لعبة حرب النار كوماندوز سترايك

v1.2.3 MOD APK (God Mode, Dumb Enemy)
تحميل APK MOD
3.9/5 التقييمات: 699
تطوير
Rise Games‏
تاريخ التحديث
May 22, 2023
الحجم
65M
الإصدار
v1.2.3 MOD APK (God Mode, Dumb Enemy)
المتطلبات
5.0 والأحدث
متوفر عبر متجر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف المقال

بدأت نيران الحرب.
لعبة إطلاق نار جديدة من منظور الشخص الأول 2022

Ultimate Shooting Game with Endless War مع لعبة كوماندوز مثيرة في وضع عدم الاتصال بسرعة منخفضة … تحتاج إلى 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للاستمتاع بمغامرة لعبة Gun.

War Fire هي أفضل لعبة إطلاق نار مكثفة مع قصة مثيرة غير متصلة بالإنترنت لإنقاذ الكوماندوز الحقيقي مع الكثير من تخصيص ألعاب Gun Gun و Gun Skins
WarFire هي لعبة إطلاق نار مجانية دون اتصال بالإنترنت لهذا العام ، وبعبارة أخرى ، أفضل لعبة باندوك والا في جميع ألعاب البندقية أو لعبة باندوك.

الألعاب غير المتصلة بالإنترنت بحجم ميغا بايت منخفض بدون إنترنت

Rise Game Studio تطلق مهمة كوماندوز جيش fps جديدة لمواجهة الأعداء لأنك تكون كوماندوز جيش مكافحة الإرهاب لألعاب الرماية fps 2022. إنها لعبة إطلاق نار رائعة من منظور شخص أول مهمة سرية كوماندوز حقيقية لجميع لاعبي ألعاب fps ، هل ستحمل علم الكوماندوز الخاص بك قائد في لعبة إطلاق النار الكوماندوز fps هذه التي تسبب الإدمان دون اتصال بالإنترنت. في مهمة fps السرية هذه ، ستستمتع وتواجه جميع الأعداء وتتذوق النصر في ألعاب الرماية المجانية التي تعزز قدراتك من خلال كونها مليئة بألعاب الحركة المثيرة. احتفظ بأسلحتك كقائد كوماندوز للجيش للقضاء على كل الإرهابيين في مهمة إطلاق النار الكوماندوز الحقيقية هذه. هل أنت جاهز ثم جاهز للتصويب وإطلاق النار للفوز في ساحة المعركة.

تعد ألعاب الرماية FPS في وضع عدم الاتصال واحدة من أفضل ألعاب الرماية بالبندقية لعام 2022. احمل سلاحك الثقيل كمطلق النار للقضاء على جميع الأعداء في ألعاب الرماية المجانية. تحتوي لعبة Fps Commando على مهام سرية لقاعدة حملة لإضراب البندقية. تتميز لعبة الكوماندوز الحقيقية للرماية ثلاثية الأبعاد برسومات عالية الجودة وأدوات تحكم سلسة في إطلاق النار وإطلاق نار تلقائي وهي واحدة من أفضل الألعاب من الألعاب المجانية 2021. في كل مهمة تحتاج إلى الفوز في لعبة إطلاق نار كوماندوز حقيقية لفتح لعبة المهمة التالية. تم تصميم Fps Commando Secret Mission لقوات خاصة للهجوم المضاد الحقيقي وعشاق ألعاب fps واللاعب الذي يحب ألعاب الرماية بالبندقية.

لعبة الكوماندوز الحقيقية للرماية ثلاثية الأبعاد هي بلا توقف مليئة بألعاب الحركة من الألعاب المجانية 2021. لديها مهام مختلفة لإشراك أعداء ألعاب الرماية بأسلحة الحرب الثقيلة والقنابل اليدوية في إطلاق الكوماندوز في الثانية. إذا كنت تلعب الكثير من ألعاب الرماية ، فستحب لعبة fps هذه من أفضل ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال. حان دورك لإظهار مهاراتك النارية والقتالية للفوز بمعركة ملكية غير محدودة. إذا كنت من محبي معارك مكافحة الإرهابيين وساحة إطلاق نار حقيقية ، فستحب ألعاب الحركة في وضع عدم الاتصال من أفضل ألعاب الرماية بالبنادق ثلاثية الأبعاد.
سنضيف قريبًا إطلاق النار متعدد اللاعبين في مهمة سرية كوماندوز fps: ألعاب إطلاق نار مجانية جديدة. لديك الكثير من الأسلحة الفتاكة في المتجر بجلود مختلفة في لعبة إطلاق النار هذه في ساحة المعركة ، هل يمكنك حمل العلم ضد الإرهابي للحصول على مطلق نار للبقاء على قيد الحياة لمدة 10 دقائق؟ لعبة Special Ops هي أفضل لعبة إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت مع تكتيكات إطلاق نار عبر الإنترنت ، لذا تقدم للأمام واطلق النار على الأعداء للاستمتاع بالمعركة مجانًا على ألعاب فرقة متنقلة مشهورة.

=== الميزات الرئيسية ===
√ البنادق القاتلة الحديثة ذات البشرة
√ رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وأفضل التأثيرات
√ العديد من الخرائط مع تكتيكات ساحات القتال المتعددة
√ من السهل اللعب في الثانية والتحكم السلس لعبة الحركة
√ غير متصل تمامًا يمكنك اللعب بدون الإنترنت
√ تحسين مثالي حتى للأجهزة المنخفضة!
√ حجم ميغابايت منخفض للتنزيل السريع بدون wifi
√ لعبة إطلاق نار مجانية وغير متصلة بالإنترنت
لعبة جديدة مثيرة للاهتمام لعام 2022

ما زلنا نعمل على “War fire Fps Commando Strike” لا تنس أن تعطينا تقييمًا ومراجعة ،

الصور

فيديو

التحديثات الجديدة

بدأت نيران الحرب. لعبة إطلاق النار الجديدة Fps 2022 هي لعبة غير متصلة بالإنترنت مع قصة أساسية للحملة لإنقاذ مطلق النار fps الذي تم التقاطه أثناء مهمة سرية إضراب الكوماندوز.