تحميل APK MOD
3.0/5 التقييمات: 833
تطوير
PlayCreek Games
نشرت يوم
21/04/2011
تاريخ التحديث
Dec 27, 2023
الحجم
40M
الإصدار
2.0.054
المتطلبات
4.4
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
متوفر عبر متجر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف المقال

في Death Worm، استعد لرحلة مليئة بالأدرينالين وأنت تتولى السيطرة على دودة قاتلة ضخمة تعيث فسادًا في عالم البشر! أطلق العنان للفوضى بينما تلتهم كل شيء في طريقك — بدءًا من المدنيين والعسكريين وحتى الطيور والحيوانات والسيارات والمروحيات والدبابات. باستخدام عناصر التحكم البديهية، فإن تمريرة بسيطة من إصبعك عبر الشاشة ستؤدي إلى تحريك الدودة الوحشية. التهم، ودمر، وتطور لتصبح قوة أكثر هائلة!

تظهر قوة مرعبة

يؤدي الظهور المفاجئ لدودة قاتلة ضخمة إلى إثارة الرعب في قلوب أولئك الذين لم يحالفهم الحظ في عبور طريقها. سواء كان كيانًا فضائيًا، أو حيوانًا مفترسًا مستيقظًا من عصور ما قبل التاريخ، أو وحشًا جينيًا، فإن الأصول لا تهم الضحايا المطمئنين الذين ابتلعهم حلقهم السام. بالنسبة للوحش تحت الأرض، إنه ببساطة وقت الغداء – جنون تغذية لا هوادة فيه دون أي مجال للمشاعر.

“أنا استقل دراجتي على طول غرب الشارع السابع والعشرين وبعد ذلك قفز من حق من الأرض! دونو ما هو عليه لكنه كبير! أنا بالكاد يمكن أن تخفي نفسي وراء سلة المهملات، لكنه حطم دراجتي!”

“المشغل، ذكرت نشاط غير عادي عشر ميلا الى الشرق من بلدة من طريق العشرين. ويقول شهود عيان إنهم رأوا ما يشبه الثعبان الأسود الكبير الذي ظهر من الأرض وهاجم نمر … ماذا؟ لا، ليس لدي أي فكرة عما كان النمر

القيام في بوفالو “.

“يا إلهي … انظروا هناك! انها صحن طائر! وانها تسير على الأرض هنا! … يا نظرة !! وهذا شيء كبير وقفز فقط في السماء وبت من نصف الصحن! هل رأيت ذلك ؟! يشبه يرقة كبيرة ولكن لا يوجد لديه الساقين! ”

“نعم، سيد، وسمعت منه. وقال جدي لي عن تلك الديدان العملاقة عندما كنت طفلا. وقال هناك الكثير منهم قبل وسرقوا الأبقار الحق من المراعي يوم آخر، لكنني لم أر نفسي واحد. ”

“نعم يا سيدي، وحوش عملاقة تسكن هذا الوادي. كن حذرا!”

و الأن…

حان الوقت لاتخاذ الوحش تحت الارض المحير تحت سيطرتك!

ماذا يكون؟ مخلوق فضائي؟ وهو مفترس عصور ما قبل التاريخ ايقظ؟ الوحش وراثي؟ انها حقا ليس مهما بالنسبة لأولئك التعساء الذين غرقت في غياهب النسيان في كتابه العملاق الحلق السامة. لا شيء شخصي – انها مجرد وقت الغداء المفترس.

الغابة أو المدينة، ورمال ساخنة أو جليد القارة القطبية الجنوبية الصحراوية – الوحش يتغذى في كل مكان … والإرهاب الذي لا ينتهي!

الحيوانات والطيور ورجال الأعمال والأشرار، والسحالي، وحتى الحيوانات المفترسة الخطرة مثل نمر الآن ليس أكثر من وجبات خفيفة لديك دودة الوحش النهمة!

تلبية الروبوت الإصدار المرتقب من لعبة الموت دودة الأصلي – وهو من أعلى إلى 50 لعبة مستقلة في جميع الأوقات وفقا لindiegames.com!

تلعب لعبة الغارة على الذهاب إلى لدغة! ثم نعود وتحدي نفسك في لعبة أخرى بقاء جولة في محاولة لإطعام الجياع الخاص بك الحيوانات الأليفة الوحش طالما يمكنك! فتح مواقع جديدة وفاز العشرات من مستويات التحدي في

وضع حملة! وأبدا بالملل مع دورة الالعاب البسيطة!

ترقية ويصل مستوى دودة! فتح أنواع دودة الأخرى التي هي أكثر قوة وإثارة! تصبح أقوى والحصول على مزيد من مع ترقيات دودة جديدة!

تفجير السيارات والدبابات. اسقاط طائرات ومروحيات وحتى الأجنبي الجسم الغريب! محاربة وتدمير أعداء أكثر من 40 أنواع!

هذه هي اللعبة التي تناسب تماما إذا كنت بحاجة إلى تخفيف الضغط بسرعة أو لمجرد المتعة!

أكثر من 10،000،000 للتنزيل لدودة الموت، يمكن أن 10 مليون شخص مدمن على دودة الموت لا تكون خاطئة!

الأمثل للهواتف الذكية وأقراص!

الصور

التحديثات الجديدة

Major update - All new Death Worm experience!
Each Worm now has a unique super ability!
Added Daily Missions with valuable rewards!
Added 3 new Worms and New Location!
New Season begins - Season 2.
Added 2 new Worms as Season 2 awards.
Added New Worm - Desert Ghost!
All Worms are animated now!
New User Interface for better experience
Added New Worm - Hive Lord!

هشتاجات - TAGS