تحميل APK MOD
3.9/5 التقييمات: 633
تطوير
Promotion Software GmbH
نشرت يوم
Dec 21, 2022
تاريخ التحديث
Dec 30, 2023
الحجم
114M
الإصدار
1.3.168
المتطلبات
8.1
التحميلات
500,000+
متوفر عبر متجر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف المقال

مشغل الطوارئ ليست لعبة الجوال المتوسطة الخاصة بك؛ إنها محاكاة ديناميكية وجذابة تعتمد على موقع 911 والتي تحول محيطك إلى ساحة لعب مزدحمة للاستجابة لحالات الطوارئ. باعتبارك لاعبًا، فإنك تدخل في الدور المحوري لمشغل خدمات الطوارئ، وتتخذ قرارات في أجزاء من الثانية لإرسال الشرطة ورجال الإطفاء والوحدات المهمة الأخرى لمعالجة حوادث العالم الحقيقي. في هذا المزيج الفريد من الإستراتيجية والإثارة، تصبح البطل المسؤول، حيث تدير أسطولًا من المركبات وتضمن سلامة ونظام مدينتك.

منظور ديناميكي للاستجابة لحالات الطوارئ

ما مجموعات مشغل الطوارئ وبصرف النظر عن نهجها المبتكر للألعاب المحمولة. إنها تستفيد من بيئة العالم الحقيقي، وتحول الشوارع والأحياء المألوفة إلى خلفية لتدخلاتك البطولية. يضيف هذا الجانب المعتمد على الموقع طبقة إضافية من الانغماس، مما يجعل كل مهمة تبدو شخصية ومتصلة بالأشياء المحيطة بك.

تحديات واقعية واستجابات في الوقت الحقيقي

تقدم لك اللعبة مجموعة متنوعة من سيناريوهات الطوارئ في العالم الحقيقي، بدءًا من الحرائق وحتى المطاردات عالية السرعة. يتمثل دورك كعامل في الرد على مكالمات 911 وتقييم الموقف وإرسال الوحدات المناسبة إلى مكان الحادث. تعكس الاستجابات في الوقت الفعلي المطلوبة حالات الضغط العالي التي تواجهها خدمات الطوارئ الفعلية، مما يوفر لمحة عن التحديات وعملية صنع القرار التي تنطوي عليها هذه المهنة.

مغامرات مثيرة في الفناء الخلفي لمنزلك

انطلق في مغامرات مثيرة في الفناء الخلفي الخاص بك مباشرةً أثناء التنقل عبر المهام التي تم إنشاؤها ديناميكيًا. تصبح مدينتك بمثابة لوحة فنية لبطولاتك، مما يخلق تجربة أصيلة وجذابة. يضمن مزيج المواقع المألوفة مع عدم القدرة على التنبؤ بحالات الطوارئ عدم وجود مهمتين متشابهتين، مما يجعل طريقة اللعب جديدة ومثيرة.

الصور

فيديو

التحديثات الجديدة

- Protect your hometown in the current weather conditions
- New location-dependent missions added
- Adjusted the display of information for the current area
- It is now possible to rename depots
- Various bug fixes and optimizations

Thank you for your comments and feedback! You are helping us to continuously improve EMERGENCY OPERATOR