تحميل APK MOD
3.9/5 التقييمات: 95
تطوير
FirstFun
نشرت يوم
01/12/2023
تاريخ التحديث
Jan 28, 2024
الحجم
888M
الإصدار
1.0.177
المتطلبات
5.0
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
متوفر عبر متجر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف المقال

لقد أدى غزو الزومبي العالمي إلى تحويل الكثيرين إلى زومبي. أنت، بصفتك أحد الناجين، هدفك الرئيسي هو الحفاظ على إنسانيتك والبقاء على قيد الحياة.

فكر بسرعة وتحرك بأسرع!
ابدأ رحلتك بتحدي البقاء وقاتل موجات الزومبي. لا يتعلق الأمر بالبقاء على قيد الحياة فحسب، بل يتعلق بردود الفعل السريعة والتفكير الاستراتيجي، حيث توجد في كل حي عقبات مختلفة وزومبي مخيف!

إنشاء الملجأ ضد الزومبي
قم بتخصيص قاعدتك وقم بتوسيع جيشك – أنت النور في هذا الملجأ، الذي يقود الناس نحو بصيص من الأمل. في هذه اللعبة الإستراتيجية، ستشكل اختياراتك في بناء قاعدتك وتطويرها مستقبل الناجين في عالم يجتاحه الزومبي .

تكوين فريقك الحلمي
قم بتكوين فريقك النهائي من خلال تجنيد الأبطال. مع الاختيار من بين ثلاثة شعبة عسكرية، يأتي كل بطل بمهاراته الفريدة. اجمع بين الأبطال المختلفين لتحقيق النصر بسهولة على الزومبي.

الاتحاد من أجل الخير الأعظم
في عالم الزومبي المليء بالتحديات، البقاء على قيد الحياة هو يعتمد على الجهد الجماعي. شارك مع لاعبين من جميع أنحاء العالم لمحاربة الزومبي. ابق متيقظًا – التحالفات معقدة، وليس كل ناجٍ تقابله ودودًا.

إلى متى يمكنك الصمود في نهاية العالم هذه. انضم إلى Last War: Survival وابدأ في رحلة مثيرة للبقاء والاستراتيجية!

الصور

التحديثات الجديدة

[ميزة جديدة]
1. بالنسبة للخوادم المفتوحة لمدة أكثر من 4 أسابيع، تتم إضافة حدث يوم النهاية في يوم الأحد كل أسبوعين. خلال الحدث، سيزيد عدد تحديث الزومبي المتجول على خريطة العالم، مع خفض تردد التحديث، وزيادة معدل مهاجمة قاعدة القادة. يمكن اكتساب الجوائز الغنية بعد قتل الزومبي المتجول بنجاح. وفي انتظاركم جوائز هدف الخادم وجوائز ترتيب القتل. يستمر الحدث ليوم واحد، ويفتتح الحدث كل أسبوعين.
2. إضافة النافذة المنبثقة الشاملة لتقرير المعركة اليومي في حدث مبارزة التحالف.