تحميل APK MOD
3.8/5 التقييمات: 14,347
تطوير
Home Net Games
تاريخ التحديث
April 28, 2022
الحجم
110M
الإصدار
1.5.1 Mod
المتطلبات
4.4 and up
متوفر عبر متجر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف المقال

تحميل أحدث إصدار من لعبة Space Commander في ذلك الوقت ، كان بإمكان البشر القتال والبناء في أراضٍ جديدة ، وحتى القتال في عالم لا نهاية له للتنافس على المعادن الوفيرة. في تلك اللعبة ، يصبح اللاعب قائدًا ويحصل على حياة جديدة في نوع sandbox اللانهائي ويتفاعل مع الكائنات الفضائية والقتال وجمع العناصر وما إلى ذلك. يمكن للاعب فعل كل شيء تقريبًا يمكن لقائد سفينة الفضاء القيام به. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو بناء مدينة خاصة ، وإنشاء طرق تجارية ، وإعداد الجيوش لمحاربة الأجناس الأخرى.

لعبة ساندبوكس لا نهاية لها

لا يمتلك قائد الفضاء أي مهام مؤامرة تقريبًا ولكنه سيظهر العديد من المهام المنتشرة في جميع أنحاء الكون. سيظل يتعين على اللاعب أداء المهام الرئيسية لأنها ستوجه اللاعب إلى وظائف اللعبة وآلية القتال أو عملية المركبة الفضائية. يتم إنشاء العالم داخل هذه اللعبة بشكل عشوائي ، مما يمنح اللاعبين تجربة جديدة في كل مرة يهبطون فيها على كواكب جديدة. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين المشاركة في معارك لا حصر لها وإجراء عمليات التبادل وجمع المعادن وإنشاء مدينة منعزلة. تحتوي هذه اللعبة على طريقة لعب لا نهاية لها ولديها الكثير من الأشياء التي يمكن للاعبين استكشافها للاستمتاع بجوهرها بالكامل.

شجعان نفسك في أشد الحروب

غالبًا ما تحدث المعارك في ألعاب الخيال العلمي في أكوان لا نهاية لها ، حيث تستخدم الجيوش المركبة الفضائية الحديثة للقتال. لن يكون ذلك استثناءً مع Space Commander ، حيث يمكن للاعبين بناء أسطولهم للمشاركة في معارك واسعة النطاق. آليات القتال بسيطة. عادة ما تكون مستمدة من عقود اللعبة أو مهامها حيث تتمثل مهمة اللاعب في تدمير عصابة ومرافقة وغارة والمزيد بمركبته الفضائية. بالطبع ، سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى نظام حرب متقدم ، مما يساعدهم على التحكم في الأسطول بأكمله بسهولة.

بداية مختلفة مع أرسنال عالي التقنية

سوف يجلب Space Commander اللاعبين إلى عالم لا نهاية له ، حيث يتصارع كل منهم مع سفن فضائية متقدمة ومسلحة بالكامل. الشيء المثير للإعجاب هو أنه يمكن للاعبين التحكم في مركبة فضائية ووحدات تحكم بنتها أعراق أخرى. طالما كان لدى اللاعب ما يكفي من المال ، يمكنه شراء أي مركبة فضائية يحلو له. كل مركبة فضائية لها خصائصها الفريدة وأدائها القتالي ، مثل عدد الأسلحة والمعدات التي يمكنها حملها. بالطبع ، يتعين على اللاعبين أيضًا شراء أسلحة ومعدات لتثبيتها على المركبة الفضائية ويصبحوا قائد المعركة.

الصور

فيديو

التحديثات الجديدة

Version 1.5 Changelog:
– Bug fixes.

هشتاجات - TAGS