تحميل APK MOD
4.3/5 الأصوات: 158,547
المطور
Jam City Inc.
التاريخ
March 29, 2022
الحجم
162M
الإصدار
1.75.001 Mod
المتطلبات
6.0 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل أحدث إصدار من لعبة Bubble Shooter – Snoopy POP يوفر Snoopy POP مغامرات ممتعة وجذابة للجميع ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المستويات أو المناطق الأحيائية طوال الرحلة. سيؤدي ذلك إلى تنويع تجربة الجميع مع منحهم المزيد من الترفيه الفريد من نوعه لنوع مطلق النار الفقاعي المعروف. بالإضافة إلى ذلك ، ستخلق اللعبة المزيد من الأنشطة والتحديات المبهجة للاعبين للحصول على التجربة الأكثر إثارة وانتعاشًا في رحلة Snoopy Dog.

الكثير من المستويات بتصميمات إبداعية

أول فائدة رئيسية في Snoopy POP هي سلسلة من التحديات والمستويات المختلفة لإبقاء اللاعبين مستمتعين والسماح لهم بإحراز تقدم كبير في حياتهم المهنية. في كل مستوى ، يتم ترتيب كل فقاعة بشكل عشوائي ويمكن أن تشكل العديد من الأشكال المختلفة للجميع ليكونوا أكثر إبداعًا. ليس ذلك فحسب ، فإن تنسيق الألوان أو موقع الفقاعة هو دائمًا أولوية كل تحدٍ للاعب للحصول على أعلى درجة ممكنة أثناء التقدم الفردي.

الصور

فيديو

ماهو الجديد

Linus accidentally broke one of Rerun’s plushies, who wouldn’t stop screaming, so he went to ask for help to the gang. They all went together to the plush factory to fix it. They were amazed at how the plushies are made. Join them in the amazing Plush Factory Coming soon!)

Bug Fixes and Improvements.