تحميل APK MOD
4.4/5 الأصوات: 328,634
المطور
MADFINGER Games
التاريخ
20 December 2021
الحجم
1.1GB
الإصدار
1.1.9 Mod
المتطلبات
6.0 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قم بتشغيل Shadowgun Legends MOD APK باستخدام God MOD ، لأننا شاركنا هذه اللعبة نسخة معدلة ستمنحك استخدام ذخيرة غير محدودة إلى جانب العديد من قوائم التعديل. ولعب جميع قوائم التعديل سيجعل لعبك أمرًا سهلاً.

Shadowgun Legends MOD APK: مرحبًا يا رفاق ، هل تبحثون عن لعبة إطلاق نار رائعة على الإنترنت ولعبة بندقية متعددة اللاعبين ، ثم في هذه المقالة أشارك أيضًا لعبة تتيح لك أيضًا لعب ألعاب الرماية عبر الإنترنت ولعبة البندقية متعددة اللاعبين. عند لعب Shadowgun Legends MOD APK ، ستحصل على الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام التي ستجعل اللعب ممتعًا. أيضًا ، يتيح لك Shadowgun Legends MOD APK إجراء الكثير من التخصيص في اللعبة كما يمكنك تغيير كل من جلود الأسلحة وجميع الأشياء. اختر سلاحك المفضل في أكثر من 700 بندقية فريدة من نوعها فائقة التطور.

الصور

فيديو

ماهو الجديد

Update 1.1.9 Is here! Winter has come, and snow has covered the Hub yet again! Why not go there for a walk dressed in all-new Winter Cosmetics? Time to spread the holiday cheer and smack some naughty Torment! As usual, the update is also full of bug fixes and improvements, so don’t hesitate and join the winter fun!