تحميل APK MOD
4.5/5 الأصوات: 1,761,703
المطور
King
التاريخ
October 1, 2022
الحجم
84M
الإصدار
1.89.4 Unlimited Lives/Moves
المتطلبات
4.4 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Candy Crush Friends Saga هو تكملة لواحدة من أكثر ألعاب Android الثلاثة شهرة. تنتشر شخصيات Candy Crush في جميع أنحاء مملكة الحلوى ؛ ستنضم إلى مهامهم ، وتسافر عبر Fairylands ، وتستكمل المستويات المثيرة في لعبة match-3. حدد موقع المصاصات من نفس اللون والشكل وقم بتوصيلها بخط أفقي أو عمودي. نتيجة لذلك ، سيتم حذفهم من اللعبة ، وسيتم منحك النقاط. كلما تقدمت عبر العشرات من المستويات ، تقوم بجمع الشخصيات والحلويات المختلفة واكتشاف أبطالك المفضلين.

كثير من الناس يحبون الحلوى. في هذه اللعبة ، يتعين علينا تفجير الحلوى وتغميس ملف تعريف الارتباط الذي يظهر على الشاشة. هذه اللعبة هي الأطرف والتحديثات مع الرسومات.

عندما كنا نلعب هذه اللعبة ، في البداية ، كانت حيل اللعبة عبارة عن شاشات ، وشعرنا بالحرية في لعب لعبة Candy Crush friends saga هذه في أي وقت. من خلال نسف الحلوى عن طريق مطابقتها ، علينا إنقاذ الحيوانات المخبأة داخل الحلوى. تبدو لعبة سهلة ولكنها ليست كذلك ؛ لديها بعض القواعد واللوائح للعب هذه اللعبة. ممارسات مثل – علينا إكمال مستوى اللعبة في نطاق معين من الخيارات لتصوير الحلوى إذا تجاوزنا الحد. إلى جانب ذلك ، علينا مسح الحلوى التي يقدمونها.

الصور

فيديو

ماهو الجديد

WINTER DAILY LEVELS (29 Nov-29 Dec)
The festive season is upon us. Celebrate the holidays together with the friends and play daily levels full of sparkle and joy! Naughty or nice, new costumes are the prize!

LEVEL 5000 (10-23 Jan)
Play special levels and celebrate level 5000 together with the friends!

Happy Holiday wishes from the team! <3

(To balance the game we may test events. This could mean that you see a different version of the event, or that you don't see it in your game at all.)