تحميل APK MOD
3.0/5 الأصوات: 14,096
المطور
Warner Bros. International Enterprises
التاريخ
Feb 6, 2024
الحجم
1.5G
الإصدار
2.1.1.01 PAID/Patched
المتطلبات
5.0 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة Lego Batman: Beyond Gotham – إحدى ألعاب المغامرات والحركة التي يحظى بتقدير العديد من اللاعبين على نظام Android الأساسي. هل أنت مستعد للانغماس في طريقة اللعب الجذابة والمشاركة في قصة عالم دي سي كوميكس؟

اللعب

Lego Batman: Beyond Gotham هي في الأساس لعبة آر بي جي ، وسيدور سياق ومؤامرة هذه اللعبة حول الشخصيات باتمان وجوثام سيتي. إذا سبق لك أن لعبت من خلال العديد من إصدارات سلسلة ألعاب Lego ، فسوف تدرك أن طريقة اللعب لهذه الألعاب لها الكثير من الخصائص التي لا تتغير وتجعل اللاعبين دائمًا يشعرون بالإثارة. طريقة اللعب في هذه اللعبة عبارة عن مزيج من عناصر الألغاز والمغامرة وبالطبع القتال لأنه على أي حال ، هذه لعبة تدور حول الأبطال الخارقين. ومع ذلك ، فإن حبكة هذه اللعبة لا تدور حول إنقاذ مدينة جوثام في باتمان فحسب ، بل تدور أيضًا حول مشاركة العديد من الأبطال الآخرين في عالم دي سي كوميك. يعود سبب لقاء معظم الأبطال في هذا العالم إلى قوة شريرة تسمى Brainiac تنوي غزو الأرض وتدميرها – حيث لا يستطيع الكثير من الناس محاربة هذه الكارثة. ميزة خاصة لهذه اللعبة هي أن قصتها غير مدرجة في كاريكاتير دي سي كوميكس الأصلي. نعم ، لقد قام منتج هذه اللعبة بتجهيزها بقصة جديدة كاملة بمحتوى إبداعي ودرامي ، ولديها أيضًا الكثير من الفكاهة.

سمات

هناك العديد من الميزات الفريدة التي يمكنك استكشافها في Lego Batman: Beyond Gotham.

 

– كما ذكرت ، ربطت حبكة هذه اللعبة الكثير من شخصيات DC Comic الخارقة ، لذا ستتمكن من اكتشاف الكثير من الشخصيات المألوفة من خلال عملية البحث. ومع ذلك ، لا يمكنك فتح هذه الشخصيات على الفور ، ولكن يجب عليك استخدام المال لشرائها لاستخدامها.

– واحدة من الميزات لا تقل أهمية ، مما يساهم في جاذبية هذه اللعبة هو نظام المهمة. ستكون قادرًا على استكشاف أكثر من 45 مهمة خارج جوثام مع تحديات متزايدة الصعوبة. لا يجب عليك فقط حل الألغاز المعقدة ، ولكن لديك أيضًا فرصة للقتال مع العديد من الأعداء لإنقاذ الأرض.

– تتمتع كل شخصية بالكثير من القدرات الفريدة المناسبة للمباريات جنبًا إلى جنب مع مهام الألغاز ، وللحصول عليها ، ستحتاج إلى فتح بدلات خاصة. على سبيل المثال ، يبرز Batman ببدلة Demolition البدلة التي تشتعل بالقنابل ، وسيكون Robin قادرًا على فعل المزيد مع نخبة الهاكر Techno Suit ، وهناك العديد من الدعاوى لكل شخصية.

– بشكل عام ، إذا كنت من محبي DC Comic وتحب أيضًا جاذبية وأصالة Lego ، فإن Lego Batman: Beyond Gotham هي بالتأكيد لعبة يجب أن تجربها.

 

تنزيل لعبة LEGO Batman: Beyond Gotham

الصور

فيديو

ماهو الجديد

1. Added support for App Bundle;
2. Updated Google Play Billing;
3. Updated Privacy Policy/Terms of Service;
4. General improvements.