تحميل APK MOD
4.1/5 الأصوات: 33,257
المطور
Tree Men Games
التاريخ
May 16, 2023
الحجم
70M
الإصدار
v1.0.3 MOD (Unlocked)
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل احدث اصدار من لعبة PAKO 2 مهكرة للاندرويد، إذا كنت من محبي السرعة ، فقم بتنزيل Pako 2 على جهازك للمشاركة في سباقات ممتعة. ستصبح لصًا حقيقيًا وستطاردك الشرطة. يجب عليك قيادة السيارة لالتقاط عصابتك لتنفيذ عملية سطو شقي ولكن للأسف تم اكتشافها من قبل الشرطة. حاول الهروب من أيدي الشرطة وإيصال أفراد عصابتك إلى بر الأمان. بالإضافة إلى ذلك ، ستستمتع بأفضل معارك الشرطة التي ستمنحك تجربة رائعة.

PAKO 2 MOD APK

تلعب في Pako 2 دور لص مجنون يحاول الهروب من مطاردة الشرطة. ما عليك سوى التحكم في السيارة بإصبعين والوفاء بواجبك في الركض إلى البنك وسرقة الأموال والهروب من فحص الشرطة.

على عكس الجزء 1 ، سوف يزود Pako 2 اللاعب بنظام إطلاق نار يتيح لك بسهولة هزيمة رجال الشرطة الذين يحتجزونك. أو ، إذا كنت ذكيًا وواثقًا بما يكفي ، يمكنك القيادة عدة مرات حتى يضيع رجال الشرطة. خاصة في هذا الإصدار الثاني ، لا تموت على الفور بعد إطلاق النار عليك من قبل الشرطة ، لكن حياتك تعتمد على حجم دمك. صحتك تساوي قدرة السيارة على التحمل ، وعندما تستنفد صحتك تمامًا ، تموت وتنتهي اللعبة.

لا تقتصر مهمتك على الهروب من مطاردة الشرطة فحسب ، بل تتضمن أيضًا بعض المهام الأخرى التي تجعل اللعبة ذات مغزى أكبر. المهمة هي الذهاب إلى البنك لسرقة المال. ومن الآن فصاعدًا ، ستزداد صعوبة التحدي لأن الشرطة لن تسمح لك فقط بسرقة البنك. لذا ابحث عن طريقة لإخراج الشرطة أو الانتقال إلى بنك آخر لارتكاب جريمتك.

بعد سرقة الأموال من البنك ، سيتم تحويل الأموال إلى حسابك أو يمكنك استخدامها لأغراض أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذه الأموال لشراء سيارة جديدة وتحسين سرعة السيارة ولياقتها. من هناك يمكنك بسهولة إكمال جميع تحديات اللعبة. يمكن أيضًا استخدام العملة داخل اللعبة لترقية الأسلحة ، حيث لا يمكنك إخراج الشرطة بمسدس بسيط.

في Pako 2 ، تعتبر عناصر الدعم عنصرًا لا غنى عنه ويجب على المستخدم حملها معه في جميع الأوقات. بعد الانتهاء من الغارة على بنك معين ، ستتلقى أحد العناصر التالية: تسريع ، شفاء ، انفجار قنبلة. ستساعدك عناصر التسريع على زيادة سرعة قيادة السيارة على الفور ؛ ستساعدك العناصر العلاجية على استعادة صحة السيارة وزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة. أيضا ، يمكنك تفجير القنبلة عندما تطاردك الشرطة.

الصور

فيديو

ماهو الجديد

+plugin SDK update