تحميل APK MOD
4.3/5 الأصوات: 2,503,990
المطور
Blockman GO Studio
التاريخ
Oct 24, 2022
الحجم
134M
الإصدار
2.25.5 Mod
المتطلبات
4.4 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة بلاكمان جو Blockman Go مهكرة مرحبًا بك في Blockman GO! Blockman GO هو تطبيق مجاني يتضمن ألعابًا صغيرة ودردشة وتكوين صداقات. يمكنك لعب العديد من الألعاب المصغرة بأسلوب الكتلة هنا

الميزة الأساسية

– ألعاب متنوعة: ألعاب مصغرة متنوعة تسمح للعديد من اللاعبين باللعب معًا ومواصلة تحديث اللعبة. يمكن للمستخدمين الانضمام إلى اللعبة بنقرة بسيطة.

– صور رمزية قابلة للتخصيص: يوفر نظام الملابس للاعبين الكثير من الأزياء. يتضمن مجموعة متنوعة من أنماط الديكور ، تلبيس نفسك كما يحلو لك ، جميل ، بسيط ، أنيق ، حي أو لطيف. سيوصي النظام أيضًا بأفضل الملابس لك. اسرع وانضم إلى حفلة الموضة وكن النجم اللامع!

– نظام الدردشة: يوفر Blockman GO للاعبين تفاعلاً ثريًا في الدردشة. تواصل مع أصدقائك عبر الإنترنت باستخدام ميزة الدردشة داخل اللعبة والرسائل الخاصة والجماعية وشارك اللحظات المضحكة معهم. لا يوجد لاعب واحد في اللعبة!

– الزخارف الحصرية للجنس: يعطي النظام زخارف مختلفة على أساس أدوار الجنسين ويجب الانتباه إليها قبل إنشاء الأدوار.

– المكافآت الذهبية: ستربح الذهب من خلال لعب الألعاب المصغرة. كلما حصلت على نقاط أكثر ، حصلت على جوائز أكثر. يمكن استخدام الذهب لشراء الزخارف والأشياء.

– نظام VIP: يحق للاعبين VIP الحصول على العديد من الامتيازات ، بما في ذلك خصم 20٪ على الديكورات والمكافآت اليومية والمزيد من الذهب وما إلى ذلك.

 

انضم إلى Blockman GO وانطلق في جولة استكشاف لعبة Sandbox مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

الصور

فيديو

ماهو الجديد

What's new in 2.15.1
1.[Newbie Events]
2.[Operation Frozen Event]
3.[New Game Genre]
4.[Bugs fixed]