MOD

لعبة جيش الكوماندوز ضربة المعركة Army Commando Mission

1.6
تحميل APK MOD
3.9/5 الأصوات: 688
المطور
GameTrickle Studio
Lanzamiento
28/12/2022
التاريخ
Feb 6, 2024
الحجم
90M
الإصدار
1.6
المتطلبات
5.1
التحميلات
+١٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

على استعداد للعب مهمة الكوماندوز fps لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد مليئة بالحركة المليئة بالمغامرة العسكرية وحرب الكوماندوز. ألعاب الرماية المجانية لكوماندوز النخبة مصممة خصيصًا لمحبي ألعاب fps ومحبي ألعاب الأسلحة، حيث تستمتع بهجوم كوماندوز في ساحة المعركة ضد المهام المستحيلة. لعبة قناص كوماندوز الجيش: تتميز ألعاب الرماية fps بطريقة لعب إدمانية وأسلحة حرب حديثة لمكافحة الكوماندوز. في حرب مهمة الكوماندوز النخبة التابعة للجيش Tps ، أنت جندي كوماندوز من النخبة في الخطوط الأمامية يواجه تحديات مثيرة في لعبة إطلاق النار الكوماندوز. بصفته كوماندوزًا عسكريًا مدربًا يواجه جميع الإرهابيين في لعبة إطلاق النار الكوماندوز fps وسيستمتع بفرقة مهمة قاتل الكوماندوز التابعة للجيش. ألعاب الرماية المجانية لقناص كوماندوز الجيش: مهمة كوماندوز الجيش هي واحدة من أفضل ألعاب مهمة كوماندوز الجيش دون اتصال بالإنترنت.

انغمس في العمل المثير لحرب مهمة كوماندوز النخبة TPS، واختبر مهاراتك الحادة في إطلاق النار على الكوماندوز وحارب التفكير الاستراتيجي في لعبة كوماندوز الجيش. هل أنت مستعد كخط أمامي لقوات الكوماندوز النخبة وتتولى سلسلة من مهام الكوماندوز عالية المخاطر؟ في عالم يلوح فيه تهديد إرهابي شرير، أنت الأمل الأخير للدفاع في ألعاب إطلاق النار لبطل حرب الكوماندوز. باعتبارك كوماندوز النخبة الماهر في، يجب عليك إحباط خطط العدو، ونزع فتيل القنابل، وجمع المعلومات الاستخبارية الهامة. ستبقيك مهمة Fps السرية منخرطًا ومتشوقًا للكشف عن التطور التالي في ألعاب الرماية العسكرية 2023. ستجلب الكوماندوز لعبة إطلاق نار رسومات ثلاثية الأبعاد ممتعة في ساحة المعركة وأصوات أسلحة واقعية وبيئة حرب من الأدغال إلى الأراضي الصحراوية. في مهمة الكوماندوز Tps Elite، تقدم الحرب موقعًا مصممًا بشكل معقد لقاتل مهمة المغامرة، واستمتع بلعبة هليكوبتر كوماندوز تابعة للجيش. لعبة إطلاق النار على قناص كوماندوز الجيش لديها أسلحة حرب فتاكة.

مهمة كوماندوز لعبة قناص الجيش تطلق النار في وضع عدم الاتصال
في لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد للجيش كوماندوز fps ، حيث أن إطلاق النار بدقة كوماندوز النخبة هو موطن قوتك. تم ضبط آليات لعبة إطلاق نار المجانية لقناص كوماندوز الجيش بدقة لتقديم تجربة إطلاق نار واقعية، مكتملة بالمقذوفات الواقعية وإسقاط الرصاص وميكانيكا الأسلحة. لعبة ساحة المعركة عبارة عن رقعة شطرنج، وكل حركة لها أهمية في المهام السرية للقائد. في مهمة كوماندوز النخبة TPS، قم بتخطيط نهجك، واختر مهارات كوماندوز الجيش بحكمة، وقم بتطبيق استراتيجيات جندي الكوماندوز للتغلب على الخروج منتصرًا. استمتع بتجربة تشويق الفوضى متعددة اللاعبين في الحرب التكتيكية في لعبة حرب الكوماندوز التابعة للجيش، وأثبت أنك الكوماندوز النخبة من .

قم بتنزيل النخبة كوماندوز: مهمة الحرب الآن وأصبح بطل لعبة الرماية. حان الوقت للتصعيد والقفل والتحميل والشروع في رحلة مثيرة في لعبة طائرات الهليكوبتر التابعة للجيش. العدو لن ينتظر، لذا اقبل التحدي وأثبت مهارات حرب الكوماندوز النخبة.

الميزات الرئيسية لحرب مهمة كوماندوز النخبة:
تحديات مثيرة في لعبة إطلاق النار الكوماندوز fps
مهمة سرية مختلفة في الثانية في لعبة حرب كوماندوز الجيش
استمتع بألعاب الرماية المجانية لقناص كوماندوز الجيش
رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وصوت بندقية واقعي
مجموعة متنوعة لاختيار ألعاب أسلحة ساحة المعركة والألعاب العسكرية لعبة إطلاق نار

الصور

ماهو الجديد

- Minor Bug Fixes
- Gameplay Enhanced