تحميل APK MOD
4.2/5 الأصوات: 3,973,729
المطور
Wargaming Group
التاريخ
December 17, 2021
الحجم
137M
الإصدار
8.6.1.531
المتطلبات
4.4 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة World of Tanks Blitz مهكره للاندرويد World of Tanks Blitz – واحدة من ألعاب الحركة تحت موضوع الدبابات والحرب جذابة للغاية. وإذا كنت تحب الشعور بساحة معركة شرسة ، فهذه بالتأكيد هي اللعبة التي يجب أن تجربها.

 

 اللعب

ليس من الطبيعي أن تكون World of Tanks Blitz محبوبة من قبل العديد من اللاعبين ، وذلك بسبب طريقة لعبها الدرامية والإدمان. بدون مؤامرة محددة ، تأخذك هذه اللعبة ببساطة إلى ساحات معارك مختلفة ، حيث تكون الدبابات هي كل ما تراه. بالطبع ، لديك أيضًا دبابة للقتال. القاعدة بسيطة للغاية ، إذا لم تحاول تدمير الأعداء أمامك ، فستخسر عاجلاً. الميزة الخاصة لهذه اللعبة هي أنها تعمل دائمًا في وضع تعدد اللاعبين ، حيث يمكنك بدء اللعبة مع الأصدقاء ووضع إستراتيجيات لمعارك دراماتيكية. خريطة كل معركة كبيرة جدًا ، لذا يجب عليك وضع استراتيجيات محددة لجلب فريقك إلى النصر. إلى جانب ذلك ، يحتوي نظام الخزان في هذه اللعبة أيضًا على تسلسل هرمي واضح للسلطة. ليس ذلك فحسب ، فلكل منها نقاط قوتها وضعفها ، لذلك إذا كنت تريد احتكار النصر في ساحة المعركة ، فأنت بحاجة إلى اختيار أقوى الدبابات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا ترقية هذه الدبابات لتصبح أقوى وأكثر مرونة في ساحة المعركة. لذلك ، لا تتردد في إنفاق الأموال لتحسين قدرتك الدفاعية ، لأنك ستواجه العديد من الخصوم الأقوى.

سمات

لا تتمتع World of Tanks Blitz بطريقة لعب جذابة فحسب ، ولكنها تمنح اللاعبين أيضًا العديد من الميزات الخاصة الأخرى.

يمكن القول أن نظام الدبابات في هذه اللعبة هو أحد أفضل الميزات التي تم استثمارها في هذه اللعبة. مع 350 عربة فريدة من جميع الأنواع ، ستجعلك هذه اللعبة متحمسًا في كل معركة. ليس ذلك فحسب ، فالدبابات الموجودة في هذه اللعبة هي دبابات حقيقية في التاريخ ، أي أنها تستند إلى رسومات تفصيلية لمهندسين مشهورين. لذلك ، إذا كنت ترغب في العثور على لعبة تمنحك تجربة أصيلة حول الدبابات ، فهذه هي اللعبة التي تبحث عنها.

يمكن أن تحدث مباراة في هذه اللعبة مع عدد من 7 أشخاص في فريق ، لذلك للفوز ، عليك العمل بشكل جيد مع زملائك في الفريق. كل ساحة معركة هي معركة مختلفة تمامًا ، لذلك أعتقد أنه يجب عليك وضع استراتيجيات مختلفة لكل منها.

بالطبع ، لدى World of Tanks Blitz الكثير من الميزات الأخرى التي يمكنك استكشافها. وإذا كنت تحب هذه اللعبة ، فقم بتنزيلها على هاتفك لتجربتها.

 

تحميل لعبة World of Tanks Blitz

الصور

فيديو

ماهو الجديد

'- CHRISTMAS TALE event: Switch on the lights and get the Svear Tier VII medium tank and Concept 1B Tier X heavy tank!
- GRAVITY FORCE & UPRISING: Have fun in these cool modes!
- HOLIDAY CAMOS: Decorate your Garage and get your favorite vehicles dressed up!
- RARE TANKS: Grab them at the auction!
- COLD FRONT: Complete the icy Operation and seize the chilling Kryos tank destroyer.