تحميل APK MOD
4.4/5 الأصوات: 82,125
المطور
Trophy Games - Tiny Rails Train Builder Game
التاريخ
April 6, 2022
الحجم
41M
الإصدار
2.9.26 مهكرة
المتطلبات
4.4 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل أحدث إصدار من لعبة داش كويست (المال / المهارة) – تجتمع الحركة الخيالية مع طريقة لعب لا نهاية لها مع عناصر آر بي جي مثيرة في لعبة المغامرة هذه المستوحاة من الإدمان بشكل لا يصدق!

استخدم التعاويذ والعناصر بينما تشق طريقك عبر جحافل على جحافل من حشود الأعداء حتى تصل إلى أكثر المعارك الملحمية بين الزعماء!

بشخصيتك تقاتل حتى النهائي

ستلعب دور شخصية تختارها لتولي الشاشة أمامك. سوف تواجه مغامرة أثناء قتال الوحوش بقوى مختلفة للوصول إلى المرحلة النهائية من قتال الزعيم. ستتطلب اللعبة من اللاعبين استخدام تكتيكات لا معنى لها وردود أفعال سريعة لهزيمة الشر. يمكنك بسهولة التحكم في شخصيتك لصد هجمات الأعداء من خلال النقر على الشاشة الموجودة على اليسار. عندما تقاتل العدو من مسافة قريبة ، انقر على الشاشة اليمنى ، ثم عليك مهاجمة العدو بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا النقر في منتصف الشاشة لإلقاء تعاويذ على الأعداء من مسافة بعيدة.

أسلحة مختلفة للاعبين لتجهيز الشخصية

سيتم تجهيز اللاعبين بأربعة أنواع من المعدات بما في ذلك السيوف والدروع والخواتم والخوذات. للحصول على المجموعة الكاملة ، تحتاج إلى فتحها بعد التغلب على مستويات معينة. تتيح لك Dash Quest منح شخصيتك مزيدًا من القوة من خلال شراء عناصر من المتجر. للوصول بأمان إلى خط النهاية ، يجب عليك بناء أقوى محارب.

يوجد في كل مستوى وحوش مختلفة عليك مواجهتها ويعتمد ما إذا كنت ستنجو أم لا على مدى قوتك. يجب أن تكون حريصًا على أن العناصر التي تستخدمها ستؤثر على قوة شخصيتك وقدرتها القتالية.

الصور

فيديو

ماهو الجديد

Update 2.9.26 includes:
• Compliance fixes
• Minor bug fixing