تحميل APK MOD
4.4/5 الأصوات: 217,757
المطور
Pixel Perfect Dude S.A.
التاريخ
December 15, 2021
الحجم
122M
الإصدار
2.2.4 Unlimited Money
المتطلبات
4.4 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة DRIVE هي لعبة سباق لا نهاية لها من تصميم Pixel Perfect Dude ، مستوحاة من أفلام السبعينيات. يجب أن يكون تصميمه بسيطًا قدر الإمكان بحيث يمكن لأي لاعب اختيار مركبته وموقعه ثم الانطلاق على الطريق على الفور. بينما تتحرك السيارة للأمام من تلقاء نفسها ، يمكنك التحكم في الممرات عن طريق الضغط على النصف الأيسر أو الأيمن من شاشة الهاتف المحمول للانعطاف. وبطبيعة الحال ، فإن أي تصادم مع مركبة أخرى على الطريق أو عائق يؤدي إلى وقوع حادث وبالتالي خسارة مالية. أيضًا ، خزان وقود سيارتك ليس لانهائيًا ، لذا توقف عند محطة الوقود لإعادة التعبئة. يمكنك جمع عملة اللعبة على طول الطريق ، مما يتيح لك فتح قفل مركبات جديدة وشراء الطلاء لتخصيص مظهر سيارتك. # DRIVE ، من ناحية أخرى ، هي سباقات أندرويد ممتازة برسومات جذابة ، وأدوات تحكم بسيطة ، وما لا يقل عن 20 سيارة يمكنك فتحها أثناء العملية ، ومواقع ذات طابع خاص مثل صحراء الولايات المتحدة ، وطريق الثلج في المملكة المتحدة ، و الريف الألماني.

مع أربعة ألوان للاختيار من بينها ، يمكن للاعبين بسهولة العثور على اللون الذي يتناسب مع النمط الذي يريدون تحقيقه. على نفس المستوى ، يواجه اللاعبون أطر زمنية مختلفة وطقسًا مختلفًا. فيما يتعلق بالرسومات ، فإن # DRIVE ، على عكس كتل السباقات الحالية ، تشعر بالحنين إلى حد كبير. وهذا يعني أن كل شيء يحدث في بيئة محددة مسبقًا في أوائل القرن الحادي والعشرين. السيارات هي أضيق الحدود في التصميم ولها لوحة ألوان محدودة. إنها ليست سيارات خارقة جديدة تمامًا ولكنها نماذج تم إنشاؤها وتشغيلها بواسطة الناشر. المناظر الطبيعية المحيطة بسيطة أيضًا ، مع مبانٍ صغيرة متماسكة ، والمشهد غير ملحوظ.

ومع ذلك ، يعد هذا مفيدًا لأن اللاعبين سيتعين عليهم التركيز بشكل أكبر على طريقة اللعب وعناصر التحكم في السيارة. لذلك ، فإن سرعة اللعبة بطيئة نسبيًا ، والتقدم ليس سريعًا. ومع ذلك ، سيستمتع اللاعبون في أوقات فراغهم بلعبة أركيد خفيفة وواقعية لمنتج ترفيهي. في جوهرها ، إنها لعبة بسيطة من جميع الجوانب ، بما في ذلك طريقة اللعب. أولاً ، ستوفر لك سيارة ، وكل ما عليك فعله هو قيادتها. ثانيًا ، هذا يعني أن السيارة ستستمر في الركض حتى يتجاهل اللاعب ويتسبب في حادث مميت – آليات لعب وتشغيل بسيطة. عندما يتعلق الأمر بتحديات اللعبة ، فإن السيارات التي ترافقك على الطريق هي بلا شك الأكثر أهمية. سوف يتحركون بالتوازي معك بسرعات متفاوتة ، مما يشتت الانتباه ويتجنب اللاعبين على طول الطريق. ومع ذلك ، إذا كان اللاعب هادئًا ومغامراً ، فستتحرك هذه السيارات أحيانًا معًا ، ولا يوجد سوى مخرج واحد. على الرغم من أنها لعبة ركض لا تنتهي أبدًا ، إلا أنها تتناول أيضًا استهلاك السيارة للوقود. ستخسر اللعبة بلا شك إذا نفد الوقود. لكن لا تقلق ، فهناك محطات وقود مجانية على طول الطريق ؛ توقف ثم التقط رمز خزان الوقود المليء بالطاقة.

الصور

فيديو

ماهو الجديد

- The Hawk car added
- Level 12 mission changed to Doggo