تحميل APK MOD
4.3/5 الأصوات: 423,600
المطور
PerBlue Entertainment
التاريخ
January 28, 2022
الحجم
109M
الإصدار
3.6.10 Mod
المتطلبات
4.4 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Disney Heroes مهكرة أود اليوم أن أقدم لكم منتجًا جديدًا من الناشر PerBlue Entertainment يسمى Disney Heroes: Battle Mode APK. لا يوجد أبطال خارقون ، ولا منتقمون ، فهذه اللعبة تحمل موضوع البطل في One Disney Cartoon. الآن دعنا نعود إلى طفولتها بهذه اللعبة الشيقة.

حول لعبة Disney Heroes

تدور قصة Disney Heroes: Battle Mode حول شخصيات خارقة تتمتع بقدرات خاصة للظهور في رسوم ديزني الكرتونية مثل The Incredibles أو Wreck-It Ralph. تنوي الجيوش الغريبة غزو الأرض. إنهم ينشرون فيروساً غريباً ينتشر بسرعة كبيرة. كثير من الناس الذين يحاولون التوقف عنهم تحولوا إلى رجال أشرار ، بما في ذلك الأبطال الخارقين. إنهم موجودون في جميع أنحاء الأرض ، عبر الشارع ، ويدمرون كل شيء. بصفتك بطلًا خارقًا ، عليك أن تجد أشخاصًا آخرين مثلك ، وأن تدمر الفضائيين وتحمي كل شخص على وجه الأرض.

الشخصيات المعروفة

Disney Heroes: Battle Mode لها أسلوب لعب قائم على الأدوار. أولا ، تحتاج إلى تكوين فريق من ثلاث شخصيات في اللعبة. يمكن أن تكون هذه الشخصيات من أفراد عائلة الأبطال الخارقين أو Frozone في The Incredibles ، ورجل كبير من Wreck-It Ralph أو Vanellope ، و Judy Hopps ، و Nick Wilde والمزيد. كما أعلم ، يحتوي الإصدار الحالي على 15 حرفًا يمكنك فتحها. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم الناشر بتحديث العديد من الشخصيات الأكثر إثارة للاهتمام في الإصدار التالي.

 

رسومات الكرتون

تتوفر Disney Heroes: Battle Mode على رسومات بأسلوب كرتوني رائع. الشخصيات ذات الأشكال موحدة للغاية مقارنة بالإصدار الأصلي. بالإضافة إلى شخصيات ديزني ، هناك مشاركة شخصية بيكسار التي تجلب المتعة الخاصة لهذه اللعبة. ستستمتع بالعديد من المشاهد المألوفة أثناء المعركة.

 

المميزات:

 

اكتشف العالم الشاسع

أولاً وقبل كل شيء ، في Disney Heroes: Battle Mode ، يتمتع لاعبو Android بفرصة استكشاف الخريطة الضخمة داخل اللعبة مع العديد من الميزات غير المؤمنة. انتقل إلى مواقع متعددة أثناء التفاعل مع أبطال معينين يواجهون مشكلة بسبب الفيروس. نظرًا لتأثر عائلاتهم وأصدقائهم بالفيروس ، يجب عليك مساعدتهم على هزيمة الأعداء وتطهير المنطقة. في المقابل ، احصل على مساعدتهم وانتقل إلى المراحل التالية من اللعبة.

 

الكثير من أبطال Disney و Pixar المختلفين للعب معهم

عند الحديث عن ذلك ، يتمتع لاعبو Android بفرصة جمع العديد من الأبطال والشخصيات الخاصة من السلسلة ، بما في ذلك Robin Hood و The Incredibles وشخصيات من سلسلة Toy Story و Pirates of the Caribbean و Alice in Wonderland وما إلى ذلك. انضم إليهم جميعًا في مغامراتك النهائية في العالم الرقمي. اهزم الوحوش وأخاف الأهوال وتخلص المدينة من الفيروسات الغازية بمساعدة العديد من أبطال ديزني وبيكسار.

 

بناء قوائم حملتك النهائية

وعلى غرار لعبة Looney Tunes World of Mayhem الشهيرة ، تسمح Disney Heroes: Battle Mode أيضًا للاعبين بتجميع فريقهم النهائي من الشخصيات الكرتونية الشهيرة بحرية. لا تتردد في استخدام صلاحياتهم وسماتهم الفريدة لإكمال قوائمك القوية. قم بترقيتهم وحسّنهم وأعدهم لمواجهة التحديات المقبلة. استمتع بالعمل مع الأساليب التكتيكية المختلفة للاستمتاع أكثر باللعبة.

 

معارك إستراتيجية مبنية على أساس الدور

مع تجميع القائمة ، يمكن للاعبين المشاركة في معاركهم الإستراتيجية النهائية في Disney Heroes: Battle Mode. باستخدام ميكانيكا القتال البديهية القائمة على الدوران ، يمكنك بسهولة اتخاذ قراراتك الهجومية والدفاعية عند مواجهة الأعداء. جرب تشكيلات فريق مختلفة لاكتساب ميزة على أعداء محددين. استخدم الصلاحيات الخاصة لمفاجأتهم بهجماتك المدمرة. اهزم أعدائك واربح اللعبة.

 

مهمات مثيرة للاهتمام مع طريقة لعب مثيرة

لجعل اللعبة أكثر إمتاعًا ، تتيح Disney Heroes: Battle Mode الآن للاعبين على نظام Android المشاركة بشكل أكبر في المهام الشيقة من خلال طريقة لعب مثيرة. تقدم اللعبة هنا مجموعة متنوعة من المهام المختلفة داخل اللعبة أثناء انتقالك إلى المواقع الجديدة. تقدم كل مهمة مجموعتها الخاصة من التحديات والأهداف الفريدة للاعبين لإكمالها. والمحتوى الغني يجعلك تستمتع أكثر باللعبة الإستراتيجية.

الصور

فيديو

ماهو الجديد

• New! Pete from Disney’s Mickey and Friends!
• Stat refresh for Baloo from Disney’s The Jungle Book!
• Bug fixes and game improvements!