تحميل APK MOD
4.1/5 الأصوات: 14,440
المطور
Aeria Canada
التاريخ
February 1, 2022
الحجم
96M
الإصدار
1.60 Mod
المتطلبات
5.0 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة Robot Ninja Battle Royale روبوت النينجا معركة رويال هذه عملية ذات رسومات مكعبة مميزة يشارك فيها اللاعب في المعارك كإنسان آلي مسلح. سيذهب المستخدم إلى المكان الذي سيقابل فيه خصومًا أقوياء سيصطادون الشخصيات. لمواجهتهم ، يجب على اللاعب استخدام الأسلحة المتاحة ، ولكن أيضًا ترقية بدلة سايبورغ. قبل كل مستوى ، سيكون متاحًا لإعدادات وحدة التحكم ، والتي ستساعد في تحسين معلمات الدعوى للحصول على ميزة في المعركة.

 

ابدأ المهمة وتغلب على التحديات تضعك

اللعبة في موقع النينجا الأقوياء. بدءًا من اللعبة ، ستصبح نينجا بكامل قوته وقدرته القتالية لبدء القتال من أجل البقاء. تتيح لك اللعبة اختيار أوضاع اللعبة التي تناسب احتياجات اللاعب ، مما يتيح لك ممارسة يديك بتحديات بسيطة في الجولات الأولى. اجمع السلاح الذي توفره اللعبة ، ثم تحكم به عن طريق لمس زر إطلاق النار أثناء مهاجمة الأهداف التي تعرقل أمامك.

 

كن أفضل نينجا بأسلحة في متناول اليد

أنت مقاتل موهوب في اللعبة ، لذلك لا تتردد في القتال بقوة. الطريقة الوحيدة للفوز هي هزيمة الخصوم بسرعة في المنطقة التي تعمل فيها. تمنحك اللعبة مساحة معركة مثيرة عندما يكون هناك أعداء فقط حولك ، وأحيانًا يظهرون فجأة بحيث لا يمكنك مواكبة ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت لا ترغب في خسارة المعركة على يد العدو ، فسيتعين عليك تعديل السلاح وفقًا لذلك لشن هجمات قوية والتحرك بمرونة.

 

قم بترقية وجمع عناصر المعركة

لن تكون التحديات في الجولات التالية سهلة بعد الآن ، لذلك سيكون عليك تجهيز المهارات القتالية والتلاعب السريع للتعامل مع المواقف الملحة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون عليك مواجهة العدو باستمرار. بالطبع ، ستزداد قوتهم أيضًا ، لذلك يجب أن تكون دائمًا على أهبة الاستعداد. ومع ذلك ، تقدم اللعبة خريطة مصغرة في الزاوية اليمنى من الشاشة لتتمكن من مشاهدة طريقهم بسهولة. أيضًا ، استفد تمامًا من الأسلحة وقم بترقيتها لزيادة الضرر وأخذ زمام المبادرة في كل معركة.

 

المميزات:

* مغامرات في معارك مثيرة فقط في هذه اللعبة. مهمتك هي التحول إلى نينجا واستخدام مهارات قتالية جيدة لهزيمة كل الأعداء

* تضع اللعبة أسلحة قتالية تحت تصرفك ، لذلك عليك فقط الانطلاق لقهر الأهداف أمامك والتحكم في شخصيتك ومهاجمة الخصم

* استمتع بساحة معركة مثيرة وغامرة ، ولكن يجب أن تكون مرنًا في تحركاتك واستخدام الاستراتيجيات الذكية للتغلب بسرعة على أعدائك

* سيصبح التحدي في الجولات التالية أكثر صعوبة وفي نفس الوقت ستزداد قوة العدو ، مما يتسبب في العديد من العقبات أمامك ، دائمًا في موقف قتالي للفوز

* يجب ترقية أسلحتك وجمع العناصر لإكمال الجولات الصعبة. هذه اللعبة ستكون بالتأكيد تجربة ممتازة بالنسبة لك

 

في الوقت الحاضر ، توجد هواتف Android في كل مكان ويمكن للجميع الوصول إليها ، ولكن هناك عيبًا يتمثل في أنه لا يمكن تثبيت جميع الإجراءات أو التطبيقات على جميع الهواتف. تعتمد هذه التطبيقات أو الألعاب ، التي لا تتوفر أحيانًا على جهازك ، على إصدار نظام التشغيل Android أو دقة الشاشة أو البلدان التي تسمح بالوصول إلى Google Play. لذلك Apkcap.com لدينا ملفات APK متاحة لك لتنزيلها باسم Robot Ninja Battle Royale MOD (أموال غير محدودة) ونحن لا نمتثل لهذه القيود.

 

تنزيل Robot Ninja Battle Royale v1.60 MOD (ENEMY Can’t ATTACK + NO ADS) APK مجانًا

الصور

فيديو

ماهو الجديد

General updates