تحميل APK MOD
4.5/5 الأصوات: 9,348,593
المطور
King
التاريخ
November 30, 2021
الحجم
75M
الإصدار
5.72.2 Unlimited Lives
المتطلبات
4.4 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت تحب الألعاب ذات الصور اللطيفة والرسومات الجذابة وطريقة اللعب البسيطة والمثيرة ، فإن لعبة Farm Heroes Saga هي بالضبط اللعبة التي تبحث عنها.

اللعب

أراهن أنه لن يكون من الصعب عليك الشعور بالإثارة عند لعب “Farm Heroes Saga” لأنها إحدى الألعاب التي وُلدت من أجل الاسترخاء والترفيه فقط. يدور سياق ومؤامرة هذه اللعبة حول مزارع المحاصيل الثمينة ، ويحاول ذئب ماكر يدعى Rancid سرقة أكبر عدد ممكن من المحاصيل على طول طريقه. من الواضح أن هذا عمل سيء ويجب إيقافه فورًا ، وبالتأكيد لن يتمكن أحد من القيام بهذه المهمة وإكمالها بشكل أفضل منك. في الأساس ، تحتوي هذه اللعبة على أسلوب لعب من 3 مباريات – واحدة من طرق اللعب المشهورة جدًا للهواتف الذكية. من خلال التبديل والمطابقة وجمع المحاصيل عبر المزرعة ، ستتمكن من منع Rancid من تحقيق أهدافه. وبالطبع ، لا يزال هدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من المحاصيل ، حتى تتمكن من إيجاد طرق لزيادة عدد المحاصيل التي تم جمعها في كل مباراة. في الوقت نفسه ، سيكون لتحركاتك حد ، لذلك تحتاج إلى الحصول على النتيجة المطلوبة للتغلب على كل تحد. ستزداد مستويات الصعوبة في هذه اللعبة بمرور الوقت لاختبار خفة حركتك وحكمك على حركاتك ، ويمكن القول إن عدد المستويات لن ينتهي أبدًا. لذا ، إذا كنت بحاجة إلى لعبة يمكنك الاستمتاع بها لفترة طويلة ، فهذه لعبة لا يمكنك تجاهلها.

سمات

لا تحتوي لعبة Farm Heroes Saga على طريقة لعب ممتعة فحسب ، ولكنها تمنحنا أيضًا الكثير من الميزات الفريدة لاستكشافها.

 

الميزة الأولى الجذابة لهذه اللعبة هي وضع البطل. هذه الميزة هي وضع خاص ، مما يسمح لك بالحصول على المزيد من نقاط المكافأة في كل مرة يكون لديك فيها حركات لتجنيبها.

هناك العديد من المستويات الخاصة ، والتي ستمنحك حبوب سحرية إذا فزت. سوف يساعدك Magic beans كثيرًا في تنشيط وإنشاء Farm Club.

ضمن المستويات الموجودة في نظام الحملة ، ستتمكن من ربح المزيد من النجوم مقابل المكافآت. بدلاً من ذلك ، يمكنك العثور عليها في Tractor Dash ، أو يمكنك أيضًا الانضمام إلى لاعبين متعددين وتحدي الأصدقاء لكسب المزيد من النجوم.

إذا كنت تواجه صعوبة في أي مستوى من اللعبة ، فيمكنك استخدام عمليات تعزيز خاصة ومعززات قابلة لإعادة الشحن وحيوانات Farm Club لمساعدتك في كسب المزيد من النقاط والتغلب على هذا التحدي.

بشكل عام ، تحتوي لعبة Farm Heroes Saga على العديد من الميزات الأخرى التي لم أذكرها. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بهذه اللعبة ، فيمكنك تنزيلها على هاتفك الآن لتجربتها.

 

تحميل لعبة Farm Heroes Saga

الصور

فيديو

ماهو الجديد

Yeehaw, It’s all fixed! Just update your app to play the new farmtastic levels! Thanks for your patience! And remember to never give up if Rancid or other troublemakers try to make life hard for you!