تحميل APK MOD
4.0/5 الأصوات: 39,487
المطور
Edkon Games GmbH
التاريخ
December 10, 2021
الحجم
404M
الإصدار
2.93 Menu MOD
المتطلبات
5.0 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة Fire Strike Online مهكرة للاندرويد Fire Strike Online – لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين على الشاشة تم تطويرها بواسطة صانعي Modern Ops و Crime Revolt لجعل اللاعبين يعملون كفريق واحد للقضاء على خصومهم بشكل استراتيجي. يتنافس فريق مكون من خمسة أفراد في دوري من خمسة ، ويواجه خصومًا متساوون المهارة في المباريات التي لا تدوم أكثر من 10 دقائق. لتحقيق أداء أفضل ، يحتاج اللاعبون إلى إجراء ترقيات للأسلحة والدفاع. يتم استخدام العديد من الخرائط المختلفة ، مثل اليابان أو الولايات المتحدة. لا يزال بإمكانك العثور على المعارك ، والركض عبر المدينة المنهارة والاختباء في الأنقاض لتهدف إلى الرأس ، وكسب شرف الفريق والنقاط.

قتال صعب

اولاً ، حدد ما تريد ، بحيث يمكنك إما التصرف كإرهابي تحت ستار الساموراي أو مجموعة متمردة من قوات حفظ السلام التي تهدف إلى تفكيك المنظمة. تصعيد والقضاء على الخصوم. Fire Strike Online هي لعبة إطلاق نار من الدرجة الأولى تتميز برسومات ممتازة ، وحركة قتالية ، وأدوات تحكم سهلة الاستخدام بإصبعين. هناك أربعة أوضاع لعب مختلفة: القنابل بعيدًا ، وحرب أنواع الأسلحة ، وكل رجل لنفسه ، والفريق. عندما يهاجمك قناص الفريق المنافس ، يجب أن تظل متيقظًا في جميع الأوقات. عندما تبدأ اللعب ، ستصبح الأفضل بين اللاعبين الآخرين.

 

فصلين عدوانيين

يأخذ مطلق النار Fire Strike Online للفريق متعدد اللاعبين إشارات من Counter-Strike. في هذا السياق ، تتواجه الجماعات الإرهابية مثل داعش والقاعدة في ساحة المعركة ، حيث تستمر المعركة قرابة خمس دقائق. تجعل قابلية التخصيص والاستجابة لعناصر التحكم هذه اللعبة ممتازة لمنصات الشاشات التي تعمل باللمس. عند التصوير ، لديك خيار القيام بذلك بالإصبع أو بالتصويب من خلال النطاق ، باستخدام أو بدون استخدام شاشة اللمس. يمكنك تغيير الأسلحة التي لديك في وضع التبديل التلقائي يدويًا وتحريك الأزرار المختلفة حولك كما يحلو لك لتحسين تجربتك. وضع في اللعبة ، وضع Team Deathmatch هو نوع اللعبة الأساسي. لديه فريقان من خمسة يتقاتل كل منهما الآخر لمدة خمس دقائق ، مع هدف الفريق الذي يمكنه تسجيل أكبر عدد من النقاط. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الخرائط ذات التخطيطات الفريدة. لكي تكون منتصرًا ، يجب أن تفهم بيئات القتال المختلفة تمامًا.

الصور

ماهو الجديد

New Year Update 2022 with Season 4