تحميل APK MOD
4.1/5 الأصوات: 159,151
المطور
My.com B.V.
التاريخ
December 15, 2021
الحجم
663M
الإصدار
0.734.89259 Menu/Damage/Immortality
المتطلبات
5.0 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة Evolution 2 مهكرة Evolution 2: Battle of Utopia هي الدفعة الثانية في اللعبة التي تجمع بين العناصر الإستراتيجية ، و RPG ، والحركة التكميلية. التكملة التي طال انتظارها لمطلق النار من منظور الشخص الثالث ، حيث تحارب مرة أخرى الوحوش الخطرة وتتعلم تاريخ هذا العالم الرائع من زاوية مختلفة. تقع الأحداث على كوكب يسمى يوتوبيا ، حيث تقاتل العصابات والوحوش المخيفة والآلات التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي بلا هوادة.

امتلك القوة الأكثر قوة

تنضم إلى القتال بصفتك الكابتن بليك ، الذي ورث صلاحياته بعد تجربة خطيرة. تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع التي يمكنك الاختيار من بينها ، بما في ذلك حملة PvE للاعب واحد مع العديد من المهام والرؤساء ، وطريقة للتغلب على المهام ومعارك الشبكة حيث يكتسب اللاعبون الأكثر نجاحًا جيدًا ، وأفضل المتسابق. يمكنك أيضًا إطلاق النار على أسلحة ممتازة وتقوية قاعدتك والاستمتاع بقتال ديناميكي برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة. علاوة على ذلك ، سوف تقوم بتحويل طريقة اللعب بشكل كبير لتشكيل مطلق النار ، والحركة ، والاستراتيجية ، و RPG من أعلى إلى أسفل. ناهيك عن المنعطفات الدرامية في الحبكة التي ستفاجئ الممثلين بلا شك.

نظام ترقية الأسلحة

القصة مأخوذة من كوكب يوتوبيا ، وهي قرية من أصحاب المليارات المجريين الذين تحولوا فجأة إلى جحيم حي يقاتل فيه الجنود الوحشيون والوحوش وحتى الروبوتات الحربية. وستستخدم القوة الخارقة للكابتن – الشخصية الرئيسية في اللعبة – لوضع حد للمعركة التي لا نهاية لها. يحتوي على مساحة سياق فريدة مع قصة جذابة وتجذب اللاعبين لإنشاء توازن رائع بين الأنواع الأكثر شيوعًا. أنظمة الأسلحة في اللعبة كلها أسلحة مستقبلية بنظام ترقية فريد يجعلك تشعر بالحماس الشديد لاستكشافها وجعلها أكثر قوة. على وجه الخصوص ، كلما تقدمت إلى مستوى أعلى ، كلما فتحت المزيد من المرافق الجديدة ، زادت معرفتك بالتقنيات المستقبلية التي تجعل الأسلحة غير محدودة.

ترقية الحرف

علاوة على ذلك ، يحتاج Evolution 2 إلى خصائص تطوير الشخصية المعتادة لنوع لعب الأدوار والتكتيكات التي يستخدمها. على وجه الخصوص ، يجب عليك ترقية شخصيتك ورفيقك باستمرار واختيار الأداة الأكثر فاعلية المناسبة لحالتك واستخدام نقاط ضعف العدو للتدمير بسرعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا الاتصال بحلفائهم المخلصين وإكمال المهام من خلال القتال مع لاعبين آخرين. يمكنك أيضًا ، بالطبع ، المشاركة في المباريات عبر الإنترنت للفوز بمراكز عالية في التصنيف والحصول على مكافآت قيمة. تستخدم اللعبة رسومات حادة ثلاثية الأبعاد على غرار الرسوم المتحركة مع تفاعلات متحركة ؛ اللعبة تجعلك منغمسًا تمامًا في المعارك ومبهرًا بالقصة الواقعية.

 

ميزات أخرى

تتطلب جميع الميزات المتوفرة في Evolution 2 الكثير من الجهد. يتطلب نظام القتال المبتكر من اللاعب إتقان العديد من المهارات في طريقة اللعب ، مثل التخطيط التكتيكي ومراقبة قتال الخريطة. لأن هذه العوامل تؤثر على بعضها البعض ، فلن يصبح أحد العناصر قويًا جدًا أو ضعيفًا مقارنةً بالعنصر الآخر. تم تصميم اللعبة بأسلوب biopunk المكاني بعد نهاية العالم ، وهو ليس جديدًا ولكنه مصمم لجعل اللاعبين يستمتعون بالمشهد. تضمنت أسلحة تم إنشاؤها باستخدام وحوش غريبة ذات ظلال مختلفة في اللعبة. يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الجهد لتعلم جميع الميزات في Evolution 2. يتطلب نظام قتال بارع من اللاعب إتقان العديد من قدرات اللعب ، مثل التخطيط التكتيكي ورسم الخرائط. بادئ ذي بدء ، نظرًا لأن هذه العوامل تؤثر على بعضها البعض ، فإن أحدها ليس قويًا جدًا أو ضعيفًا مقارنة بالجوانب الأخرى.

 

تحميل لعبة Evolution 2

الصور

فيديو

ماهو الجديد

Captains, meet in the new version:
- A chip for Psi weapons
- Psi Armor
- Cross-platform sign-in
- Other new features and improvements