تحميل APK MOD
3.8/5 الأصوات: 1,003,244
المطور
Smule
التاريخ
Feb 8, 2024
الحجم
33M
الإصدار
3.1.9 VIP Unlocked
المتطلبات
5.0 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Magic Piano مهكرة للاندرويد إذا كنت بحاجة إلى لعبة مسلية للاسترخاء والاستمتاع بالموسيقى ، فلن تتمكن من تفويت Magic Piano – إحدى أفضل الألعاب التي أصدرتها Smule.

اللعب

تم تطوير Magic Piano من Smule وتحسينه لأجهزة الهواتف الذكية ، لذا فإن طريقة لعبها بسيطة للغاية لأن ما تحتاج إلى التفاعل معه سيظهر على الشاشة. مثل الموضوع الذي ذكرته هذه اللعبة – Magic Piano ، ستصبح عازف بيانو ماجيك حقيقي عند أداء الأغاني الشهيرة بأصابع قليلة فقط. في رأيي ، يرجع السبب في ذلك إلى أن مطور اللعبة صممها بهدف منح اللاعبين تجربة مريحة وهادئة ، لذا فإن طريقة اللعب في هذه اللعبة ليست صعبة حقًا على الرغم من أنها لا تزال تخلق تحديات معينة. في هذه اللعبة ، ستتمكن من اختيار الكثير من الأغاني المختلفة من قائمة الأغاني والأنواع. أستطيع أن أؤكد لكم أن العثور على الأغاني الشهيرة أو تلك التي أصبحت أساطير ليس بالأمر الصعب.

بعد اختيار أغنيتك المفضلة ، ما عليك سوى الاستمتاع بها من خلال النقر على النقاط السحرية التي تظهر. الهدف الذي يتعين عليك إكماله هو النقر بأكبر قدر ممكن من الدقة وعدم تفويت الكثير من النقاط السحرية ، لأن النقاط التي تحصل عليها لن تكون عالية. ليس هذا فقط ، عندما تفقد أي نقطة سحرية ، لن تظهر نغمات وأوتار تلك الأغنية ، وهذا سيؤثر بالتأكيد على تجربتك الموسيقية. إلى جانب ذلك ، تتيح لك هذه اللعبة أيضًا إنشاء أغنية لنفسك بإيقاعك الخاص والتحكم في الإيقاع. يمكن القول أنه لا توجد العديد من الألعاب ذات أسلوب اللعب الفريد مثل هذه اللعبة. لذلك ، ستجعلك هذه اللعبة بالتأكيد راضيًا عما تجلبه.

سمات

الكثير من الميزات التي لا يمكنك تجاهلها في Magic Piano من Smule

سيكون لديك وقت للاستمتاع بالموسيقى بجو مثير لأن هذه اللعبة تمنحك الكثير من الأغاني لتستمتع بها من فضلك. مع أكثر من 1000 أغنية من أنواع مختلفة ، من Bruno Mars إلى Mozart ، لن تكون أبدًا غير مهتم بهذه اللعبة.

فهو لا يمنحك الكثير من الأغاني المختلفة فحسب ، بل يمكنك أيضًا اختيار مستوى الصعوبة لأغانيك المألوفة. في البداية ، عند اللعب بهذه اللعبة ، لن تكون على دراية بطريقة اللعب ، لكن الأمر سيكون مختلفًا عندما يمكنك إكمال الأغاني ذات الدرجات العالية بسهولة. يمكنك زيادة الصعوبة وتشعر بالإثارة.

– يحتوي Magic Piano من Smule أيضًا على وضع للتحكم في الإيقاع والإيقاع يمنحك تجارب جديدة حول كيفية الاستمتاع بالموسيقى. إذا لم تعجبك الطريقة التي أنشأها مطورو البيانو ، يمكنك استخدام هذه الميزة لإعادة إنشائها. مع هذه الميزة ، سوف تتحقق كل رغباتك.

– بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك هذه اللعبة أيضًا نظام Composer حتى تتمكن من إنشاء أغنية على طريقتك الخاصة. في رأيي ، Magic Piano من Smule هي إحدى الألعاب التي تم تطويرها لتحفيز روح الفنان في كل إنسان. يمكنك العثور على هذه الميزة في القائمة الرئيسية والبدء في استخدامها حسب رغبتك.

يمكن القول ، Magic Piano by Smule هي واحدة من العناوين الكاملة للموسيقى. وأراهن أنك لن تشعر بخيبة أمل عند تنزيل هذه اللعبة على هاتفك.

تنزيل لعبة Magic Piano

الصور

فيديو

ماهو الجديد

Regularly Scheduled Maintence
We're making sure the app is running smoothly