تحميل APK MOD
4.4/5 الأصوات: 1,475,259
المطور
Social Quantum Ltd
التاريخ
December 24, 2021
الحجم
95M
الإصدار
5.91 Mod
المتطلبات
4.4 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة Megapolis: city building simulator مهكره ما هي مدينة الاحلام في تعريفك؟ هل تعرف ما يلزم لبناء مدينة لائقة للعيش فيها؟ إذا كانت كل الأسئلة أعلاه تجعلك تشعر بأن لديك شكوك أو إذا كنت لا تزال لا تعرف أي شيء عن هذا المصطلح ، فإن اللعبة التي على وشك الظهور هنا ستجذبك جميعًا. أكثر أنواع الألعاب واقعية ليس ألعاب تقمص الأدوار الأسطورية ، ولا ألعاب الحركة الدرامية من منظور الشخص الأول ، ولكن نوع اللعبة المحاكي. أفضل طريقة لمعرفة شكل المدينة المستقرة والمزدهرة هي تجربة لعبة Megapolis. تم تطوير Megapolis بواسطة Social Quantum ، وهي بالضبط لعبة محاكاة نموذجية حول بناء مدينة قديمة. من خلال هذه اللعبة ، يمكن للاعبين فهم مبادئ السوق وطرق تحقيق اقتصاد مستقر في مدينة متحضرة.

 

المميزات:

– المباني والآثار الواقعية

– مركز الأبحاث: تطوير المعرفة العلمية للتقدم بشكل أسرع

– المجمع الصناعي: جمع الموارد ومعالجتها

– ترقيات البنية التحتية: السكك الحديدية والمطارات والطريق الدائري والسفن والمزيد

– القاعدة العسكرية: تطوير أسلحة جديدة والدخول في سباق التسلح.

– مسابقات الولاية: أنشئ ولايتك وانضم إلى المسابقات

الصور

فيديو

ماهو الجديد

Awesome news!

Our game has become even better. We have fixed a range of small bugs, so that nothing would keep you from developing your Megapolis. Playing the game is now even more enjoyable! Update now and see for yourself.

We have been working really hard to improve the game for you, so do not forget to leave your comments! Thank you for staying with us!