تحميل APK MOD
3.7/5 الأصوات: 7,686
المطور
Avega Games
التاريخ
April 26, 2022
الحجم
92M
الإصدار
1.4.1 Missions Will Always/Unlocked
المتطلبات
7.1 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل أحدث إصدار من لعبة TEGRA-Post Apocalypse Survival يوجد في العالم العديد من الأنواع المختلفة من الألعاب الشعبية في السوق ، ولكن أكثر ما أحبه وما أحبه هو لعبة Tegra: Crafting and Building Survival Shooter. إنها لعبة مثيرة يستخدمها اليوم جيل الشباب بأكمله ، وهي لعبة تحافظ على اهتمام اللاعبين وتجلب دائمًا روح الدعابة. أوضح حول ميزات اللعبة وطرق استخدامها.

نظرة عامة عامة على TEGRA: الحرف والبناء

تزود الشركة المصنعة Avega Games Tegra بأحدث إصدار على الإطلاق في منطقة اللعب. يسمح التطبيق للاعبين بالتنزيل باستخدام نظام التشغيل Android 7.0 ويمكن للاعبين امتلاك تطبيق ألعاب رائع على الفور. أثناء الاستخدام ، يسمح مطورو اللعبة أيضًا للمستخدمين بشراء البضائع مباشرة من خلال التطبيق. ما يجعلها مميزة هو أنه يمكن للاعبين لعب اللعبة بالكامل دون مقاطعة أي إعلانات تجارية. أيضًا ، Tegra هي لعبة تعيد إنشاء قصة الفيضان العظيم الذي حدث في العديد من العوالم بسبب الفوضى. في عالم Terga ، سوف يعجب اللاعبون بالأعداء والزعماء الفريدين والزومبي الدائمين ، كما أن ساحات القتال مبنية بمهارة تامة. بشكل عام ، اللعبة بسيطة للغاية ، ويمكن للاعبين الوصول إليها بسهولة ، وقد تم تجميع جميع التعليمات بوضوح لتزويد المستخدمين بتجربة مريحة.

لعبة إطلاق نار فريدة من نوعها

إنها لعبة تصويب من منظور شخص أول تحاكي بقاءً فريدًا وترفيهًا مفيدًا للجميع. تصنع الشركة المصنعة أسلحة ومعدات حديثة في اللعبة ، وتواصل إنشاء أشياء جديدة فيها ، مقسمة إلى عدة مستويات مختلفة من الصعوبة ، ومناسبة للموضوعات الجديدة وذات الخبرة. مع أكثر من 150 وصفة ، يمكن للاعبين تصميم وتجميع مختلف المشاة والأسلحة بأنفسهم. ما أريد أن أذكره بالطبع هو الميزات الموجودة داخل اللعبة. تم بناء Terga حول المناظر الطبيعية المدمرة التي سببها الفيضان العظيم. الصوت والرسومات بتفاصيل صغيرة وكبيرة تمنح Tegra دائمًا للمستخدم جمالها الفريد. ستكون التحديات الصعبة هي مهمتك لهزيمة هذه الأشباح لتصبح أكثر اللاعبين إثارة اليوم.

الصور

ماهو الجديد

- Fixed bugs in quests
- Resources on locations are updating every 6 hours
- Many gameplay bugs fixed: build, NPCs, character customization, weapons and much more