تحميل APK MOD
3.9/5 الأصوات: 652
المطور
Fun Puzzles Games
Lanzamiento
31/12/2023
التاريخ
Jan 11, 2024
الحجم
86M
الإصدار
1.5
المتطلبات
5.1
التحميلات
+١٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

3D – ألعاب البولينج
العب لعبة البولينج النهائية – ألعاب بولينج حقيقية مع الأصدقاء وكن بطلاً للبولينج!
Bowling 3D – ألعاب البولينج هي أفضل ألعاب البولينج المراوغة ذات 10 دبابيس وأكثرها واقعية على الإطلاق. في البولينج الخامل غير متصل بالإنترنت، يمكنك الحصول على لعبة Ball Games 2023 Sports التي تعد تجربة بولينج مختلفة تمامًا البولينج الخامل دون اتصال بالإنترنت. العب ألعاب البولينج المجانية مثل لاعبي البولينج الواقعيين وضربات البولينج الاحترافية البولينج دبوس لاعب بولينج يطلقون الكرات لأنها واحدة من أكثر ألعاب البولينج واقعية مجانًا. تمنح لعبة البولينج ذات العشرة دبابيس تجربة بولينج مختلفة لألعاب البولينج غير المحدودة.
من خلال اللعب بانتظام، يمكنك أن تصبح سيد البولينج الممتع كرة البولنج وضرب الكرات بقوة ودقة. تحدى نفسك في أفضل جهاز محاكاة بولينج ثلاثي الأبعاد يتيح لك تسديد الكرات على هاتفك. تعلم وتحسين ألعاب كرة التصويب الخاصة بك في لعبة البولينج النهائية لعبة رياضية غير متصلة بالإنترنت، كما يمكنك اللعب مع أصدقائك وتصبح بطلاً للبولينج. إنها ألعاب بولينج ممتعة غير رسمية حيث يمكن لعب معارك البولينج دون الاتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وتصبح بطلاً عالميًا للبولينج. يمكنك الاستمتاع بـ البولينج دبوس بعملية بسيطة حتى يتمكن أي شخص من الاستمتاع به على الفور.

البولينج 3D – ألعاب البولينج اللعب:
ألعاب البولينج الممتعة ثلاثية الأبعاد هي لعبة رياضية جديدة مثل ألعاب التنس أو ألعاب الجولف وتصويب الكرات بشكل أفضل! أمسك الكرة بإصبعك في الوعاء واسحب الكرة إلى اليسار أو اليمين لوضع الكرة لرميتك. جديلة منحنى على الشاشة لرمي الكرة هوك. لقد أصبحت أحد أقطاب البولينج في ألعاب الكرة لعبة البولينج النهائية الممتعة، ويساعدك مدربك الشخصي على لعب ألعاب الكرة لعبة البولينج النهائية ذات 10 سنون. عندما تصبح بطل العالم في لعبة البولينج، فإنك تسافر في جولات، وتستكشف معدات جديدة وغيرها من الأشياء الجيدة لتتفوق على خصومك – كل ذلك لتصبح ملك البولينج!

البولينج 3D – تجارب ألعاب البولينج:
يتوفر Ten Pin ملك البولينج كتحدي مجاني عبر الإنترنت لضربة البولينج، مما يتيح لك إطلاق النار على ألعاب البولينج دون الاتصال بالإنترنت مع الأصدقاء والاستمتاع بأفضل ألعاب كرة البولينج الممتعة معًا.
مع مجموعة من كرات البولينج، ستستمتع بتجربة بولينج ثلاثية الأبعاد مختلفة تمامًا. يتميز Ten Pin كرة البولنج بنظام ترقية الكرة الذي يسمح لك بتحسين مهاراتك في معركة البولينج المتنقلة وتصبح لاعبًا أفضل ثلاثي الأبعاد. يمكنك اختيار لعب ألعاب البولينج في وضع عدم الاتصال باستخدام 10 دبابيس أو خلط 100 دبوس، مما يوفر للاعبين التحدي النهائي البولينج الخامل ذو العشرة دبابيس. تم تصميم Ten Pin ملك البولينج لتكرار تجربة اللعب الواقعي الممتع للاعبي البولينج كرة البولنج غير المتصلين بالإنترنت وألعاب البولينج الاحترافية غير المتصلة بالإنترنت، مما يجعلها واحدة من أكثر لعبة البولينج النهائية لعبة واقعية في السوق.
البولينج ثلاثي الأبعاد – ملك البولينج رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية:
يحتوي Ten Pin كرة البولنج على رسومات ثلاثية الأبعاد الأكثر واقعية من أي ملك البولينج على هواتف Android، وهو لعب غامر ومثير للإعجاب في تجربة البولينج الخامل نابضة بالحياة. كن أفضل بطل عالمي للبولينج في عام البولينج دبوس. أظهر لك مهارات البولينج كم عدد الضربات المتتالية التي يمكنك تسجيلها؟
البولينج 3D – ميزات ألعاب البولينج:
– رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ومذهلة لألعاب البولينج المجانية في وضع عدم الاتصال.
– محرك فيزياء ثلاثي الأبعاد حقيقي لإجراءات الدبوس الحقيقية في لعبة البولينج النهائية غير محدود.
– يمكنك رمي الكرات بكرات بولينج متعددة وتكون غرفة بولينج في كرة البولنج
– تتبع الإحصائيات التفصيلية ونظام نقاط البولينج
– يمكنك لعب لعبة البولينج المجانية دون اتصال بالإنترنت بدون شبكة Wi-Fi

– يمكنك أيضًا لعب لعبة البولينج المجانية عبر الإنترنت مع أصدقائك لتصبح ملك البولينج في العالم ملك البولينج.
البولينج 3D – ألعاب البولينج كيفية اللعب:
1. اسحب الكرة إلى اليسار أو اليمين لوضع الكرة في مكانها المناسب لرميتك
2. حرك الكرة بإصبعك إلى الوعاء
3. لفتة منحنى الشاشة لرمي الكرة هوك.
ملاحظات: يمكنك لعب لعبة البولينج بأوضاع متعددة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وعلى الإنترنت. فماذا تنتظر التنزيل الآن! الجديد لعبة البولينج النهائية – ألعاب البولينج دون اتصال بالإنترنت.

الصور

العلامات