تعرف على العاب شركة Rockstar Games

العاب Rockstar Games روكستار جيمز هي افضل شركة ألعاب فيديو على الهواتف الذكية والكمبيوترات مقرها في أمريكية مدينة نيويورك قد تأسست الشركة في عام 1998 وهي تابعة لتيك – تو إنترأكتيف، وقدمت شركة Rockstar Games حتى سنة 2020 أعمال كثيرة حتى الى يومنا هذا 2022.

في جيمز مود سنقوم بأستعرض لكم في هذه التدوينة افضل ما قدمت شركة روكستار جيمز Rockstar Games من ألعاب حصدت شعبية كبيرة عند اللاعبين حول العالم وبعض الآراء الشخصية بخصوص تلك الألعاب.

 

1 – لعبة جراند ثفت أوتو 4 – Grand Theft Auto IV / GTA 4

 

جراند ثفت أوتو 4 Grand Theft Auto IV هو أحدث إصدار لأنه يجمع الآن لعبته الأصلية ، GTA IV ، و GTA: Episode معًا في مكونه الجديد. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه سيحتوي على رسومات محسّنة وبيئة أكثر تفاعلية للاعبين ليغمروا أنفسهم في عالمها الواقعي الكبير. عدم التوقف عند هذا الحد ، ستساعدهم تجربة اللاعب والتقدم في الحبكة على فهم المجتمع ومصير شعبه بشكل أفضل.

 

قصة متعمقة وهادفة

 

تدور سيناريوهات وأحداث لعبة GTA 4 بأكملها حول رحلة مهاجر من روسيا إلى أمريكا يريد تحقيق حلمه في الحرية. ومع ذلك ، فإن ماضيه لا يتخلى بسهولة عن مصيره الحالي ، لذلك يجب استبدال أسعد لحظاته بمهام خطيرة أو سرية. سيكون الجمع بين المدينة الكبيرة وقتال العصابات والعديد من الأشياء الصعبة الأخرى تجربة كاملة للاعبين.

 

سيتحكم اللاعبون في نيكو من خلال مهام معقدة منتشرة في جميع أنحاء المدينة ، وبالتالي فهم حياته اليومية والظروف الغامضة. خلال الحبكة ، سوف يفهمون أيضًا المزيد عن الطبيعة والشخصية ، وفي نفس الوقت ، يقررون جميع الإجراءات قبل المواقف الخاصة. كل تفاصيل الحبكة ، على الرغم من التعبير عنها من خلال المهام ، تمنح اللاعبين إمكانية المشاركة.

 

2 – لعبة جراند ثفت أوتو 5 – GTA 5 – Grand Theft Auto

جراند ثفت أوتو فايف Grand Theft Auto V / GTA 5 هي لعبة ستتمكن من فعل ما يحلو لك. سوف تتصفح قصص الشخصيات وتكتشف الروابط داخل قصصهم. ولكن ، في نفس الوقت ، فإن العالم الكبير هو دائمًا عنصر فضول للاعبين ، وسوف يرغب أي شخص في إيجاد طريقة للقيام بذلك. لذا ، فهذه بالفعل لعبة سترفه عنك بشكل فعال وتتمتع بتجارب لا تُنسى.

اختبر عالمًا كبيرًا وحقيقيًا

تمتلك جراند ثفت أوتو 5 Grand Theft Auto V عالمًا جميلًا وواسعًا حيث ستقضي الكثير من الوقت في استكشافه. بمعنى آخر ، ستكون قادرًا على فعل ما تريد في عالم مفتوح دون أي عائق. سيحب الكثير من اللاعبين هذه اللعبة ويتفاعلون مع بعض العناصر التي يريدونها. سيكون هناك بلا شك العديد من العوامل التي تجعل اللاعبين غير قادرين على رفع أعينهم والانغماس فيها لفترة طويلة.

 

يمكن للاعبين التفاعل مع العديد من العناصر داخل هذه اللعبة كما لو كانوا يعيشون فيها. على سبيل المثال ، يمكنهم التحكم في السيارة والقيادة بحرية داخل المدينة لاستكشاف اتساع المدينة والعديد من المركبات الأخرى التي يمكنك العثور عليها. كل هذا لكي تستفيد منه ، وستكون هناك دائمًا معايير ستحتاج إلى الاهتمام بها لأنها تجلب لك عوامل تأثير معينة ، والأسوأ من ذلك كله ، أن الشرطة ستحيط بك.

3 – لعبة جتا سان اندرياس GTA: San Andreas

 

لتلبية احتياجات اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، يتم إطلاق المزيد والمزيد من الألعاب والمنافسة في العالم. ومع ذلك ، تحتل Grand Theft Auto دائمًا مكانة رائدة في تصنيف الألعاب الأكثر مبيعًا على الإطلاق. لطالما اجتذبت اللعبة لاعبين يتمتعون بلعب مفتوح يمنح اللاعبين حرية فعل ما يريدون. في اللعبة ، سيلعب اللاعبون دورًا إجراميًا في مدينة كبيرة ويرتكبون أعمالًا تنتهك القانون. تصور هذه اللعبة الوجه الآخر للمجتمع برسومات حادة وصور ثلاثية الأبعاد زاهية. هذه اللعبة هي حقًا لعبة رائعة للاعبين الذين يحبون هذا النوع من ألعاب تقمص الأدوار.

مؤامرة اللعبة

تستند حبكة اللعبة إلى قصة حقيقية في لوس أنجلوس. في عام 1987 ، رأى كارل جونسون شقيقه يقتل على يد أعضاء عصابة منافسة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة ممزقة مع مشاكل العصابات والمخدرات والفساد. مكان يبذل فيه نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب المتجرين ورجال العصابات. تم إلقاء اللوم على CJ في جريمة القتل ، وغادر لوس سانتوس إلى Liberty City لبدء حياة جديدة.

بعد خمس سنوات ، في عام 1992 ، أصبح سي جيه لصًا طموحًا للسيارات وعمل جنبًا إلى جنب مع جوي ليون ، وهو مهندس ميكانيكي محترف. فجأة تلقى CJ مكالمة من شقيقه حول مقتل والدته. عاد إلى المنزل لحضور الجنازة. عندما عاد إلى المنزل ، تم تهديده زوراً من قبل الشرطة ما لم يساعد الشرطة في أنشطة غير قانونية. يجب أن يذهب في رحلة لإنقاذ عائلته.

 

4 – لعبة Bully: Anniversary Edition

لعبة Bully: Anniversary Edition هي واحدة من أكثر ألعاب المنصة تسلية وفريدة من نوعها. كما تدين اللعبة وتعكس الكثير من الظواهر الاجتماعية وخاصة الفساد في المدارس. سيكون هناك العديد من الطلاب الذين يتعرضون للتخويف من قبل المعلمين ، وسيكون هناك الكثير من المزح ، وفي نفس الوقت ، عليك أن تعيش حياة في أسوأ مدرسة لمدة عام.

هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي ستجلبها اللعبة للاعبين. إنها حقًا لعبة خاصة جدًا ، تتطلب من اللاعبين فهم القصة ومحتوى اللعبة للمشاركة في التجربة. هذه هي منصة الألعاب التي من المؤكد أنها ستصبح واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة قريبًا.

 

الأشياء الخاصة في هذه اللعبة

لعبة Bully: Anniversary Edition هي لعبة فريدة ومثيرة للغاية ، لذلك لا يوجد نقص في شيء معين. هذه لعبة ذات شاشة عالية الدقة ؛ كما تم تحسين الرسومات بشكل كبير ، مما يمنح اللاعبين الشعور الأكثر راحة ومتعة عند المشاركة في التجربة. سيتم تحسين جميع الإضاءة والأنسجة وتحسينها ، مما يجعلها مناسبة لجميع اللاعبين.

سيتم إعادة تصميم جميع أنظمة التحكم لتلائم جميع أنواع اللمس. يمكنك بسهولة إضافة لاعبين متعددين وتحدي أصدقائك. في هذه اللعبة ، يُسمح للاعبين أيضًا باستكشاف وتجربة بعض الألعاب المصغرة المثيرة. ستحل أسرع لعبة تحليل ضفدع في علم الأحياء كل مشكلة في الكلمات الإنجليزية ، مما يجعل السنجاب الطائر يدمر كل الأعداء وأكثر من ذلك بكثير.

على الرغم من أن هذه لعبة ذات قصة ومحتوى استثنائيين ، إلا أنها أحدثت تأثيرًا وجذبت عددًا كبيرًا من اللاعبين عندما ظهرت لأول مرة في السوق. لذلك يمكن القول أن اللعبة قد ضمنت أفضل جودة مقدمة لجميع اللاعبين. هذه هي المنصة الرئيسية التي تساعد اللعبة على الحصول على رضا معظم اللاعبين. إذا كنت تبحث عن لعبة تساعدك على الاسترخاء والترفيه عن نفسك ، فهذه هي منصة الألعاب المثالية لك.

 

5 – لعبة جراند ثفت أوتو سيتي Grand Theft Auto: Vice City

 

ستقدم هذه المقالة GTA: Vice City ، سلف الجيل الجديد من GTA 3D ، وهي أيضًا واحدة من الألعاب التي يتم ذكرها دائمًا على الرغم من إصدارها منذ أكثر من عقدين. علاوة على ذلك ، إنها اللعبة الثانية في سلسلة GTA التي تستخدم الرسومات ثلاثية الأبعاد وتقديم عالم مفتوح تفاعلي. إن الشيء العظيم في اللعبة هو أسلوب اللعب وقصة جذابة تدور حول العالم السفلي ومهام للاعبين لاستكشافها والاستمتاع بها.

 

قصة مثيرة ومتعمقة

 

تعتبر Vice City واحدة من ألعاب اللعب الرمل الرائدة ، لذا فإن الترفيه والإبداع فيها يكاد لا ينتهي لمنح اللاعبين تجارب رائعة. ومع ذلك ، هذا ليس كل شيء ، ولكن القصة العنيفة تدور حول تومي ، المافيا ، التي تمنح اللاعبين منظورًا مختلفًا عن العالم السفلي. تومي هو شخص قائم على القواعد ، وستقوم اللعبة بتطوير الشخصية على مدار مواقف وفترات زمنية مختلفة.

سيعطي هذا اللاعب أفكارًا ومشاعر مختلفة حول تومي ، بما في ذلك حياته الخاصة وعلاقته. ستمزج اللعبة تمامًا بين القصة وأسلوب اللعب ، مما يمنح اللاعبين العديد من المشاعر الشديدة في العديد من المواقف المختلفة ، مثل السعادة والحزن والغضب والرضا والكراهية وما إلى ذلك.

 

6 – لعبة ليبرتي سيتي ستوريز GTA: Liberty City Stories

 

تعد جراند ثفت أوتو Grand Theft Auto حاليًا واحدة من أكبر امتيازات ألعاب الحركة والمغامرات على مستوى العالم ، ولديها العديد من الألعاب الرائعة للاعبين لاستكشاف حقائق العالم السفلي. ستركز المقالة على لعبة قديمة من السلسلة ، GTA: Liberty City Stories ، مع تحسينات ممتازة في الرسومات وطريقة اللعب والنظام والمزيد للتوافق مع الأنظمة الأساسية للجوّال. علاوة على ذلك ، سيكون للعبة المزيد من الوظائف لتحسين تجربة اللاعب ، مثل دعم ربط لوحات الألعاب المادية والمزيد لمساعدة الجميع على الاستمتاع بجوهر اللعبة بالكامل.

 

لعبة مغامرات بديهية وسلسة

لعبة Liberty City Stories هي في الأساس لعبة أكشن ومغامرات ، ولكن العالم بداخلها عالم مفتوح ، لذلك هناك العديد من الإمكانات الخفية للاعبين لاستكشافها والاستمتاع بها. لا تتوقف عند هذا الحد ، ولكن التغيير الكبير في رسوماتها ومنظورها سيجعل اللاعبين أكثر إبداعًا وتفوقًا عند استكشاف المدينة. ومع ذلك ، فإن كل شيء في اللعبة يدور حول الجريمة أو عدم الشرعية ، بحيث يواجه اللاعبون أعداء أو الشرطة في كثير من الأحيان بناءً على أفعالهم. ولهذا السبب أيضًا تحظى ألعاب GTA بشعبية كبيرة وتمنحها العديد من الأشياء الجديدة للاستمتاع بها أثناء تدمير المدينة بطريقة مسلية وأكثر.

نظام فريد للقصص والبعثات

7 – لعبة جي تي ايه GTA: Chinatown Wars

جراند ثفت أوتو Grand Theft Auto هي واحدة من أكبر سلاسل ألعاب الحركة ولديها العديد من الألعاب على العديد من المنصات المختلفة. واحد منهم هو GTA: Chinatown Wars ، وهو جزء من السلسلة الرئيسية ، ولكن باستخدام Liberty City الشهيرة لبناء عوالم ومستويات للاعبين للاستمتاع بها. الآن ، سيلعب اللاعب هوانغ لي ، وهو شاب في طريقه لإكمال المهمة التي تركها والده. علاوة على ذلك ، ستقدم اللعبة العديد من الآليات الجديدة مع تطبيق طريقة لعب مرنة من أعلى إلى أسفل لاستكشاف كل شيء على الخريطة.

حركات القتال عالية الخطى

على غرار الأبطال الآخرين في امتياز GTA بأكمله ، سيتعين على Huang أن ينهض من أعماق مجتمع فاسد. ستحتوي اللعبة أيضًا على وضع قصة عميق ومثير للإعجاب للاعبين ليغمروا أنفسهم في عواطف أو أفكار الشخصية. تتضمن معظم مهام اللعبة أحداثًا أو أنشطة غير قانونية ، بما في ذلك إطلاق النار واللحظات عالية الوتيرة ليستمتع بها اللاعب. بالطبع ، سيكون لدى النظام بعض الآليات للاعبين للحصول على دقة مطلقة ، حتى الاستفادة من العوامل البيئية لتدمير الأهداف بشكل فعال في مهام لا حصر لها.

الأمر المثير للإعجاب في اللعبة هو قصتها وقدرتها على قيادة كل موقف ، مما يسهل على اللاعبين فهم الحبكة الرئيسية والوصول إلى المهام بسهولة. علاوة على ذلك ، فإن الميزة المألوفة هي أن عناصر الحبكة متشابكة تمامًا مع المشاهد المقطوعة ، تنقل الحبكة أو المواقف بشكل منطقي ومفصل. تشتمل جميع المهام تقريبًا على مهام كبيرة ، لذلك ستبقي دائمًا اللاعب في حركة مستمرة ، مثل متابعة الأعداء وتدمير الأهداف وإكمال العديد من الأنشطة الأخرى. أيضًا ، ستظهر المهام بشكل عشوائي في جميع أنحاء المدينة ، وحتى الرادار سيساعد اللاعبين على إكمال المهام بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والراحة.

 

8 – لعبة جراند ثفت أوتو 3 – Grand Theft Auto III (GTA 3)

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الفيلم الملحمي مع مجرمين خاصين ونظام لعب مثير وجذاب ، فابحث عن Grand Theft Auto III / GTA 3. هذه لعبة جديدة وتجعل العديد من اللاعبين يستمتعون بها لأول مرة لأن صور هذه اللعبة جميلة. جعلتهم المدينة يشعرون بأنهم محبوبون. لتكون قادرًا على الاستمتاع وتجربة المواقف غير المتوقعة التي تجلبها اللعبة ، انضم الآن !!

مدينة الحرية ترحب بك دائمًا

عند المشاركة في هذه اللعبة ، ستتمكن من القدوم واكتشاف أشياء جديدة في Liberty City. هذا هو المكان المناسب لبدء حياتك كلها بوظيفتك الأولى. ستحدث اللعبة كفيلم شهير ، وستجعل اللاعبين مفتونين بالشخصيات ، والواجهة واقعية وحيوية بشكل استثنائي.

 

صوت وقصة مدهشة

عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بصوت الشخصيات التي تتحدث مع بعضها البعض. هذا أمر خاص ومفيد للغاية في منح اللاعبين تركيزًا عاليًا حتى يتمكنوا من الحفاظ على هدوئهم في أي موقف. مع شخصيات التمثيل الصوتي المسؤولة عن هذا الدور ، كان هذا الدبلجة ناجحًا للغاية ولم يسبب الملل للمستمعين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حبكة هذه اللعبة حية ورائعة للغاية. يجب الحفاظ على الأشياء الجديدة والأصلية والترويج لها في المستقبل.

 

9 – لعبة Max Payne Mobile

لعبة ماكس باين موبايل Max Payne Mobile هي لعبة كلاسيكية غير متصلة بالإنترنت من الرماة منخفضي المستوى. إنها سلسلة إطلاق نار رائعة ومبتكرة وفريدة من نوعها ، وهي مصدر إلهام للأفلام التي تثير أعين الجماهير على الشاشة. وهو مقتبس من قصة شرطي اشتهر بإطلاق النار الذي أنقذ العالم. تجذب اللعبة اللاعبين الذين لديهم صورة ضبابية ثنائية الأبعاد مع القليل من الشخصية أثناء العمل. يحب اللاعبون الانغماس في الشخصية الرئيسية ، وتجربة حالات المطرقة ، واستكشاف الحالات الخطيرة ، وتجربة التصوير. هذه هي الميزة الأكثر تميزًا التي تجعلها ميزة خاصة على الشاشة.

خلفية لحياة ماكس باين

الشخصية الرئيسية في اللعبة هي ماكس ، ضابط شرطة موهوب في مدينة نيويورك مع حل العديد من القضايا ، وماكس متزوج من زوجة وطفل. الحقيقة مفجعة للغاية لدرجة أن تجار المخدرات سيئي السمعة قتلوا زوجته المحبوبة وطفله. فقد ماكس كل شيء وبدت حياته وكأنها في ظلام مؤلم. قرر البحث عن الحقيقة بشأن وفاة زوجته وأطفاله ، وقام بالمهمة مع زملائه. تم اغتيال زملائه مرة أخرى ، وشاع كل الجرائم لماكس. لم يهرب بل وقف ضد كل شيء ضده.

ولد ماكس ماين في تلك القصة. إنها ليست لعبة حركة فحسب ، بل لها أيضًا معنى عميق في الحياة. انتقد أسلوب الحياة المظلمة الفقير والفقير في المجتمع وابحث عن حقيقة الحقيقة للتغلب على الألم والخسارة التي يعاني منها الضحايا وأحبائهم. احترافية للغاية وغنية بالدفء كلمتان تم وصفهما بحدة في هذه اللعبة.