تحميل APK MOD
4.3/5 التقييمات: 174,115
تطوير
Rockstar Games
تاريخ التحديث
Feb 10, 2024
الحجم
1,4GB
الإصدار
1.09 Unlimited Money/Cheats
المتطلبات
7.0 and up
متوفر عبر متجر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف المقال

Grand Theft Auto مهكرة للاندرويد ، إذا كنت لاعبًا متمرسًا ، فمن المؤكد أنك لن تكون غريبًا جدًا مع اللعبة بمجرد اقتحامها على منصة سطح المكتب و PlayStation 2 بالاسم المألوف Grand Theft Auto: Vice City. هذه ذروة صناعة ألعاب الفيديو منذ بدايتها وحتى الوقت الحاضر وهي معروفة من قبل عدد كبير من اللاعبين في العالم. Grand Theft Auto: تم إصدار Vice City ، المعروف أيضًا باسم GTA ، رسميًا في عام 2002 وتم تطويره بواسطة Rockstar Games. عندما يتعلق الأمر باسم Rockstar Games ، سيعرف الجميع عنوانًا مشهورًا ، ناشرًا ومطورًا رئيسيًا لألعاب الفيديو مقره في مدينة نيويورك. اللعبة عبارة عن لعبة فيديو تلعب الأدوار في عالم مفتوح ، تم تقديمها وإطلاقها لأول مرة على وحدة تحكم PlayStation 2 في عام 2002 وبعد حوالي عام ظهرت على منصات Xbox و Microsoft Windows. تُورث مدينة Vice City من جوهر الأجيال السابقة باسم Grand Theft Auto III وتليها Grand Theft Auto: San Andreas. اليوم مع التطور الواسع للهواتف الذكية ، لتلبية احتياجات اللاعبين ، قامت الشركة المصنعة Rockstar Games بإحضار اللعبة بسرعة إلى منصة الهاتف المحمول ويمكن للاعبين الآن شرائها على Google Play أو App Store مقابل 2.97 دولار فقط.

واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار

تستند حبكة اللعبة إلى الإلهام من مدينة ميامي الأمريكية في الثمانينيات لبناء مدينة وهمية تسمى Vice City في عام 1986. تدور القصة حول جوهر الهدف الرئيسي هو Tommy Vercetti ، المافيا سيئة السمعة التي كانت للتو أطلق سراحه من السجن لمذبحة 11 شخصًا. بعد معرفة مظهر تومي في مدينة ليبرتي سيتي الجميلة. خوفًا من أن يتدخل تومي في تجارة المخدرات غير المشروعة ، أرسله صاحب العمل السابق سوني فوريلي إلى Vice City للعمل تحت إشراف وإدارة محامي مافيا يُدعى كين روزنبرغ لمواصلة عمله في هذه المدينة. في صفقة مخدرات كبيرة بين تومي والأخوين فانس لم ينجح الأمر بطريقة سحرية. أدى وصول الطرف الثالث إلى الإهمال وأخذ أيدي تومي القوية التي قُتل فيها الحراس الشخصيون والأخوان فانس. خلال الكمين ، كان تومي محظوظًا بالهروب وخسر كل تلك الأموال والمخدرات. بعد سرد هذه الحادثة لسوني ، أغضبه هذا الأمر وأجبره على كسب المال وفقد العقار. ومنذ ذلك الحين شرع في تعقب الجاني والبحث في الوقت نفسه عن المخدرات المفقودة. على طول الطريق ، واجه العديد من الصعوبات من قوى العصابات بدم بارد. لحسن الحظ ، التقى كين روزنبرغ مرة أخرى ووعده هذا الشخص بمساعدته في وظيفته القادمة.

بفضل مساعدة كين ساعد في جزء صغير من تجارة المخدرات في ازدياد. اشترى تومي عددًا من الشركات والشركات الكبيرة في المدينة ، مثل شركة تصنيع سيارات أو ملهى ليلي أو مطبعة مزيفة أو استوديو أفلام للبالغين. بدأت مسيرته في الصعود بسرعة الريح في طائرة ورقية. في الوقت نفسه ، بدأ تظهر عليه علامات عدم الانصياع لأوامر صاحب العمل ، ولكن بدلاً من ذلك ، قام ببناء منزله الخاص. إمبراطورية مافيا منفصلة. لقد أثار ذلك غضب سوني لأنه شعر بالخيانة ، لذلك أرسل المستأجرين إلى أعمال تومي للقيام بأعمال شغب وفرض ضرائب غير معقولة. لقد دمرهم جميعًا عن طريق الخطأ ، مما خلق غضبًا شديدًا من Sonny Forelli. كان هذا السخط هو الذي دفعه إلى إحضار جيش المافيا إلى نائب المدينة لمطاردة تومي وتدميرها. ستضطر مهمته الرئيسية للوقوف ضد المافيا الجبارة على يد رئيسه سوني لحماية حياته.

بفضل مساعدة كين ساعد في جزء صغير من تجارة المخدرات في ازدياد. اشترى تومي عددًا من الشركات والشركات الكبيرة في المدينة ، مثل شركة تصنيع سيارات أو ملهى ليلي أو مطبعة مزيفة أو استوديو أفلام للبالغين. بدأت مسيرته في الصعود بسرعة الريح في طائرة ورقية. في الوقت نفسه ، بدأ تظهر عليه علامات عدم الانصياع لأوامر صاحب العمل ، ولكن بدلاً من ذلك ، قام ببناء منزله الخاص. إمبراطورية مافيا منفصلة. لقد أثار ذلك غضب سوني لأنه شعر بالخيانة ، لذلك أرسل المستأجرين إلى أعمال تومي للقيام بأعمال شغب وفرض ضرائب غير معقولة. لقد دمرهم جميعًا عن طريق الخطأ ، مما خلق غضبًا شديدًا من Sonny Forelli. كان هذا السخط هو الذي دفعه إلى إحضار جيش المافيا إلى نائب المدينة لمطاردة تومي وتدميرها. ستضطر مهمته الرئيسية للوقوف ضد المافيا الجبارة على يد رئيسه سوني لحماية ححياته

اللعب

حول كيفية لعب Grand Theft Auto: يجب أن يكون Vice City مألوفًا جدًا بالنسبة لك ، أليس كذلك؟ على غرار عناوين GTA الأخرى ، في اللعبة ، ستتحول إلى الشخصية الرئيسية Tommy Vercetti التي تعيش في Vice City الجميلة. تنتظرك تحديات أو آلاف القصص الدرامية لتكتشفها في هذه اللعبة. سيكون عليك إكمال مهام مختلفة لقيادة مخطط اللعبة وتوسيع المزيد من المناطق والمناطق الجديدة. من هناك ، يمكن للاعبين التنقل بحرية دون انتهاك أي قانون لاختراق الحدود بشكل غير قانوني. سيكون هناك العديد من العناصر والأسلحة في اللعبة التي تظهر بشكل عشوائي في كل ركن من أركان الخريطة. دعونا نبدأ مغامرة ونبحث عن تلك الأسلحة ونستخدمها لمحاربة المافيا العنيفة. Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة تتطلب الكثير من التفاعل من اللاعبين ، وستتحكم في الشخصيات في اللعبة للقيام بأشياء جيدة أو يمكن أن تكون أيضًا أشياء سيئة مثل سرقة السيارات أو الدراجات الكبيرة لتنظيم لعبة سباق أو حتى سرقوا مروحيات الشرطة لإحداث شغب في المدينة … لكن لا تخربوها. لأن أفعالك غير المشروطة سيكون لها عواقب مروعة. ستكون الشرطة المحلية أو حتى عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة ، فهم مجهزون بأسلحة متطورة لكنهم يستخدمون فقط لمطاردتك أو قتلك اعتمادًا على مستوى انتهاكاتك ، لذا لا تكن حمقاء. افعل شيئًا سيئًا.

رسومات ثلاثية الأبعاد

تم تصميم Grand Theft Auto: Vice City برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية جدًا إلى جانب ألوان جذابة للغاية من خلال الأزياء ومخططات الألوان للمشاهد المحيطة بخصائص أمريكية جريئة في الثمانينيات. هذا سيجعل اللاعب يشعر وكأنه في اللعبة ويشعر بكل الميزات الثقافية للولايات المتحدة في عام 1986. هل تعتقد أن هذه اللعبة ، عند إحضارها إلى منصة الهاتف المحمول ، سيتم استبعادها من العديد من الميزات الرائعة؟ على غرار أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، على الأنظمة الأساسية للجوّال ، توجد مفاتيح وظيفية لها نفس الميزات مثل الأصل على سطح مكتب ps2 أو وحدة تحكم ألعاب. تم تصميم اللعبة باستخدام عناصر تحكم بسيطة مثل عصا التحكم (تساعدك على التحرك بسهولة أكبر بدلاً من مفاتيح الأسهم) أو زر التصويب أو التسديد أو الركض السريع أو القفز … وهذا يجلب الكثير من اللاعبين الماهرين لجعل لعبك أسهل دون استخدام وحدة تحكم أو لوحة مفاتيح ضخمة أو ماوس.

 

تتضمن اللعبة العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل ترسانة ضخمة مع العديد من أنواع مختلفة من البنادق مثل البنادق الرشاشة ومدافع الطائرات والمدافع المضادة للدبابات أو الأسلحة المشاجرة. نظام المركبات الهائل في اللعبة مع سيارات أصلية فاخرة للغاية أو سيارات ذات إزاحة كبيرة باهظة الثمن سيجعلك تعجبك. ليس ذلك فحسب ، بل تمتلك اللعبة أيضًا متجرًا للموسيقى مليئًا بالمئات من موسيقى الريف الأمريكية أو مئات الأغاني الجذابة التي ستستمتع بها من الراديو في السيارة أو على دراجة نارية أو على متن قارب أو على متن طائرة أو في سيارتك. منزل خاص. بالطبع ، لا يزال بإمكانك اختيار الموسيقى المفضلة لديك للاستماع إليها أثناء اللعبة مثل GTAs السابقة.

تلخيص

بشكل عام Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح مع قصة مثيرة للغاية وطريقة لعب جذابة للغاية تجعلها لعبة ساخنة دائمًا. يعد امتلاك صورة واقعية وحيوية نقطة قوية تساعد اللعبة على جذب انتباه عدد كبير من اللاعبين حول العالم. لاحظ أن هذه لعبة عنيفة ، وهي مناسبة فقط للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر. يمكن لهذه اللعبة أيضًا أن تجلب تفكيرًا سيئًا تجاه الأطفال الصغار ، لذا يجب على اللاعبين التفكير مليًا قبل اللعب. العب اللعبة بطريقة صحية وشجع على عدم التقليد والتعلم من الأفعال السلبية على المجتمع في اللعبة.

تنزيل Grand Theft Auto: Vice City

الصور

فيديو